رئيس شباب الأردن: اهتمامنا بالفئات العمرية يبشر بمستقبل أفضل

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 02:51 مساءً
رئيس شباب الأردن: اهتمامنا بالفئات العمرية يبشر بمستقبل أفضل
شباب الأردن

المدينة نيوز:-  أكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أن سياسة النادي بالاهتمام بفرق الفئات العمرية تبشر بمستقبل أفضل للفريق الأول خلال منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وأشار إلى أن التركيز على فرق الفئات في الفترة الماضية، ساهم برفد الفريق الأول بعدد كبير من اللاعبين الشباب الذين اثبتوا حضورا لافتا، ونجحوا في مقارعة أكبر الفرق العربية خلال مشاركة النادي في منافسات بطولة الأندية العربية بنسختها الأخيرة.
وقال خير لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إن اكتشاف المواهب الواعدة، يسهم في تخفيف الأعباء المالية على صندوق النادي الذي يتعرض لأزمات مالية بين الحين والآخر نتيجة البحث عن تعاقدات مع لاعبين جدد بمبالغ مالية عالية، قبل أن يستعيض النادي عن تلك التعاقدات في الفترة الأخيرة بإعطاء الفرصة للاعبين الشباب الذين يبشرون بمستقبل أفضل.
وأضاف: في الموسم الكروي الحالي ركزنا على العناصر الشابة، ونجحنا في ترفيع 5 لاعبين تحت سن 17 إلى الفريق الأول في النادي لاستثمار موهبتهم ومنحهم فرصة الاحتكاك، أملا أن يشكلوا الأعمدة الرئيسة للفريق مستقبلا.
وأشار إلى ان الموهبة الأردنية موسى التعمري الذي يحترف حاليا في فريق ابويل القبرصي، كان ثمرة لاهتمام النادي بفرق الفئات العمرية وشكل قصة نجاح تحتذى بين اللاعبين الأردنيين.