مي حلمي تنهار من البكاء بعد تهديد زوجها بالحبس وطردهم من المنزل

تم نشره الأربعاء 08 تمّوز / يوليو 2020 09:41 مساءً
مي حلمي تنهار من البكاء بعد تهديد زوجها بالحبس وطردهم من المنزل
مي حلمي

المدينة نيوز :- نشرت الإعلامية المصرية مي حلمي، فيديو ظهرت فيه وهي منهارة من البكاء بسبب تعرضها وزوجها الفنان المصري محمد رشدي للتهديد بالسجن، بسبب خلاف مع منتج أعمال الأخير حول ضرورة تسديد مبلغ 5 ملايين جنيه كشرط جزائي.
وقالت مي حلمي خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها في إنستجرام، إن هناك ناس مؤذية جداَ ومن غير أي سابق إنذار، وأنا استيقظت علي مكالمة تليفون بالتهديد بالطرد والحجز على جميع ممتلكاتي.
وأضافت، إن زوجها الذي بدأ حياته حديثا في الغناء وعمره 30 سنة لن يستطيع دفع هذا المبلغ، وحاول أن يوسط ناس كثيرة لتقسيط المبلغ لكن الشخص الآخر كل همه هو حبس زوجي.

وتابعت: "هذا الشخص لا يستطيع الذهاب لبيت زوجها وجاء لبيتي أنا للفيلا دي حرام عليك .. الموضوع ده بقاله 4 سنين.. كفاية بقي وقف حال، كل ده بسبب علاقاتك بسبب اصحابك بتكلم ده وتصاحب ده وتقوله متشغلش مي حلمي، عاوز البيت ادخل تعالي خد اللي إنت عاوزة بس سيبنا في حالنا هو مقالكش مش هدفع".
واختتمت كلامها: "لما هو فاشل في نظرك مضيت معاه ليه؟.. حرام عليك سيبنا في حالنا.. للأسف رشاد رافض أي مساعدة مني أو من غيري.. عارفين الشخص ده نفسه يشوف رشاد مكسور بأي طريق.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

 



مواضيع ساخنة اخرى