عشرة أشياء قد لا تخبرك بها حماتك

تم نشره الخميس 09 تمّوز / يوليو 2020 11:56 صباحاً
عشرة أشياء قد لا تخبرك بها حماتك
تعبيرية

المدينة نيوز:- غالبًا ما يُنظر إلى العلاقة بين المرأة وحماتها على أنها مختلفة قليلاً عن علاقة الأم وابنتها، رغم من أن الطرفين يبذلان قصارى جهدهما لتكوين علاقة جيدة دون مشاكل لإرضاء الزوج والابن.

وربما تكون هناك أوقات قد لا تحب فيها حماتك بعض الأشياء، وقد تجد بعض عاداتك وأفعالك وكلماتك وأفكارك غريبة، ليس هذا فقط، ولكن قد لا تخبرك عن بعض الأمور.

إليك العديد من الأشياء التي لن تخبرك بها حماتك، وفقا لما نقلت "مصراوي" عن موقع boldsky.

1- لن تشكرك عن جعل ابنها سعيد

حتى لو رأت أنك تجعلي زوجك سعيدًا، فقد لا تثني عليك بشأن ذلك، إنها تعرف أنك زوجة صالحة ولديك حب غير مشروط لزوجك، إلا أنها تتمنى سراً أن تعيشا حياة زوجية سعيدة إلى الأبد، لذلك، يجب ألا تشعري بالسوء لعدم تقديرك من قبل حماتك.

2- لا تحب دعوة أصدقائك لحضور حفل منزلي

قد تحبين دعوة أصدقائك لمنزلك وقضاء وقت ممتع، لكن هل تعلمي أن حماتك ليست سعيدة بذلك دائمًا، على الرغم من أنها قد لا تقول أي شيء لك، إلا أنها تتمنى سرًا التوقف عن إقامة حفلات لأصدقائك في المنزل، قد يكون ذلك بسبب أنها لا تحب بعضهم.

3- لن تسألك متى ستنجبين أطفالا

هذا هو الشيء الذي تتمناه حماتك، ولكن قد لا تعبر عنه، رغم أنها دائما تريد بشدة أن يكون لديك أطفال بعد بضع سنوات من الزواج، ومع ذلك، قد لا تخبرك دائمًا بذلك.

4- الاهتمام بنصيحتها في أشياء معينة

بصفتها حماة ولديها خبرات أكثر منك، ستريد دائمًا أن تعملي بنصيحتها. ليس هذا فقط، لكنها تريد منك أن تفكري فيها بشأن الأشياء التي تقومي بها، هذا لأنها تشعر أنها أكثر خبرة ومعرفة.

5- لن تحب قراراتك دائمًا

حتى لو لم تخبرك حماتك، فقد لا تحب بعض قراراتك، سواء كان الأمر يتعلق بتغيير وظيفتك أو شراء أريكة جديدة أو الانتقال للعيش في مكان أخرى على سبيل المثال، ومع ذلك، قد لا تعترف لك بالأمر، حتى لا تشعرك بالسوء تجاهها.

6- تريد منك التقدير والاحترام

في الواقع، نقول إن حماتك تريد منك دائمًا احترامها وتقديرها، ومع ذلك، لن تجدها أبدًا تعبر عن هذا لك، لكنها تتوقع أن تفهمي ذلك، وتعامليها كوالدتك.

7- علاقة صداقة

غالبًا ما يتم تصوير العلاقة بين المرأة وحماتها على أنها "حلوة ومرة" في نفس الوقت، قد تتعرضي في كثير من الأحيان للتوبيخ من قبل حماتك لأشياء مختلفة، ولكن هل تعلمي أنها ترغب في أن تصبح العلاقة بينكما أقرب للصداقة، حتى إذا لم تقل لك ذلك.

8- مشاركة مشاكلك معها

قد تكون هناك أوقات قد ترغبين فيها في مشاركة أفكارك ومشاعرك ومشاكلك مع شخص ما، مثل والدتك أو أختك ومع ذلك، يمكنك أيضًا محاولة مشاركة الشيء نفسه مع حماتك، حتى إذا لم تخبرك بهذا، ستجديها دائمًا منصتة إلى ما تريدي مشاركته معها.

9- تدليل أطفالك بطريقة خاصة

تريد حماتك دائمًا أن تدلل أطفالك بطريقتها الخاصة، قد ترغب في منحهم الشوكولاتة والهدايا كلما شعرت بذلك، ولكن بما أنك لا تريدي أن يتعودوا على ذلك، فقد تمنعي حماتك من الأمر وسيكون خطأ كبيرا، لأنه يجب أن تعرفي أن حماتك ستفعل ذلك مع أحفادها دائمًا بطريقتها الخاصة، حتى لو لم تخبرك.

10- تريد منك تعلم وصفات جديدة للأكل

لا يهم إذا كنتي تعرفين كيف تطبخي أم لا، لكن حماتك تريدك دائمًا أن تأتي ببعض الوصفات الجديدة واللذيذة، قد لا تنقل هذا إليك لعدم الإساءة، لكنها تصبح سعيدة للغاية لرؤيتك تجربين بعض الأطعمة الجديدة.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)