اعتداء جديد على موظف بكهرباء اربد اثناء فصله التيار عن مشترك

تم نشره الخميس 09 تمّوز / يوليو 2020 04:30 مساءً
اعتداء جديد على موظف بكهرباء اربد اثناء فصله التيار عن مشترك
شركة كهرباء اربد

المدينة نيوز :-  اعلن الناطق الرسمي باسم شركة كهرباء محافظة اربد عصمت طويق ان احد موظفي الشركة تعرض لاعتداء مباشر عليه اثناء تنفيذه عملية فصل التيار عن احد المشتركين المترتب عليه فواتير لاكثر من اربعة شهور على اشتراكين يمتلكهما .
واشار الى انه تم نقل الموظف الى المستشفى لتلقي العلاج والمتابعة الطبية موضحا ان عملية الاعتداء تمت باسقاطه عن السلم يرتفع ستة امتار عن الارض اثناء تنفيذه عملية الفصل.
واوضح طويق لوكالة الانباء الاردنية- بترا - اليوم ان عمليات الاعتداء على موظفي الفصل في شركة كهرباء اربد مستمرة بعد تسجيل اكثر من حالة الاسبوع الماضي مما يضطر الشركة في بعض الحالات لتفعيل الاتفاقية الموقعة بينها وبين الامن وقوات الدرك لحماية موظفيها وممتلكات الشركة واصفا هذه الحالات بالمحدودة جدا ويتم اللجوء اليها حسب مقتضيات الحال والواقع.
وبين ان الشركة تنفذ حملة لفصل التيار عن مشتركين مترتبه عليهم مبالغ كبيرة ولشهور متعددة خلافا لقرار وزير الطاقة والثروة المعدنية بوقف الفصل والمطالبة المالية والتي انتهت في 18 نيسان الماضي.
واشار الى ان مجموع المبالغ المترتبة للشركة على المشتركين تبلغ حوالي 60 مليون دينار في الوقت الذي يترتب عليها تسديد قيمة شراء الطاقة من شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ مماثل.
ودعا طويق المشتركين الى التعاون مع موظفي الشركة اثناء حملة الفصل الموجه لمشتركين متخلفين عن تسديد الذمم لفترات تزيد عن اربعة شهور مؤكدا ان الهدف من مرافقة الضابطة العدلية المتمثلة بالشرطة والدرك لحماية الموظفين والممتلكات وليس ترويع المشتركين واسرهم وهي تتمنى ان لا تضطر لهذه الاجراء لاحقا.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)