مدير الامن العام يؤكد ضرورة تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين

تم نشره الخميس 09 تمّوز / يوليو 2020 04:43 مساءً
مدير الامن العام يؤكد ضرورة تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين

المدينة نيوز :-  التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة،اليوم الخميس في مبنى مديرية الأمن العام، مدراء الشرطة، والبحث الجنائي، ومكافحة المخدرات، والأمن الوقائي.
ونقل الحواتمة خلال اللقاء تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الاعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته بجهود منتسبي الامن العام الأمنية والإنسانية في سبيل حفظ أمن المواطن والمجتمع.
وأكد الحواتمة على ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، وتطوير الخطط الأمنية في المحافظات بما ينسجم مع واقع المعطيات والمتغيرات الميدانية، لمنع كافة أشكال الجريمة، مشدداً على الاستمرار بمتابعة القضايا المجهولة وعدم إغلاق أية قضايا جنائية لحين الكشف عنها .
ولفت إلى أهمية التنسيق مع الشركاء والجهات المعنية في المحافظات من حكام إداريين، وأجهزة رسمية، وتمتين التواصل مع المجتمعات المحلية ومؤسسات المجتمع والمواطنين لتلمس احتياجاتهم، وإشراكهم في منظومة العمل الشرطي والأمني . وأشار الحواتمة إلى أن المنظومة الأمنية بشكلها الجديد تتيح للقادة مزيداً من الفعالية الأمنية في مناطق الاختصاص، بعد توحيد جهود الوحدات والتشكيلات العاملة من مديريات الشرطة ومرتبات الدفاع المدني وقوات الدرك، الأمر الذي يمكنهم من تنفيذ الواجبات اليومية والطارئة بكفاءة عالية.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)