مذيعة مصرية تروي تفاصيل تعرضها للتحرش

تم نشره الجمعة 10 تمّوز / يوليو 2020 12:37 صباحاً
مذيعة مصرية تروي تفاصيل تعرضها للتحرش
نشوى العجوز

المدينة نيوز :-  أكدت المذيعة المصرية نشوى العجوز، أنها غير نادمة على إعلان الحكم الذي صدر بحبس شاب عشريني لمدة خمس سنوات بعدما تحرش بها لفضيا وجسديًا وهي حامل.

 

وقالت العجوز إن القضية التي حصلت فيها على حكم اليوم، ليست الأولى، وسبق وأن كانت هناك قضية أخرى لشخص تحرش بها أيضًا، في شهر أكتوبر من العام 2019، وصدر فيها حكما بسجنه.

وأشارت في حديثها لمجلة "فوشيا" إلى أن "القضية الأخيرة كانت في شهر رمضان الماضي بعد الإفطار، والمتهم لم يُراع حرمة الشهر الفضيل على الرغم من أنه مسلم".

وأكدت أنها غير نادمة تمامًا على إعلان تعرضها للتحرش ومقاضاة من يفعل ذلك والتشهير به، مضيفة "لو تكرر الأمر لن أتراجع لحظة في فضح هؤلاء؛ لأنهم مجرمون وأشبه بالحيوانات إن لم يكونوا كذلك".

وطالبت العجوز الفتيات بعد الخجل أو الخوف من كشف المتحرشين وفضحهم قائلة "محدش يخاف ولا يقول دي وصمة، لازم الأشخاص اللي زي دي تتحاسب"، مضيفة: "أي أب أو أخ أو قريب أيًا كان يتستر ويرفض إعلان أخته أو زوجته هذا الأمر، متحرش ولا يختلف عن مرتكب هذه الجريمة".

وشددت على أن زوجها المطرب والملحن يحيى نديم، بفرقة عمدان النور، وقف بجانبها وشجعها على مقاضاة هؤلاء، ولم يتوانِ لحظة في دعمها.

وأشارت إلى أن أُسر المتحرشين في القضيتين تواصلوا معها وزوجها وعرضوا أموالا لإقناعها بالتنازل والتصالح، لكنهما رفضت هذا تمامًا، ولم تستجب لتلك المحاولات حتى صدر حكمين بمعاقبة المتهمين.

وأبدت المذيعة المصرية تعجبها من الشخص الذي تحرش بها في المرة الثانية، وصدر ضده حكما اليوم معلقة "عنده 4 شقيقات، ولم يعتبر أو يشعر بشيء تجاههن، لأ وأهله كمان عايزني أتنازل عشان خايفين من الفضيحة.. طيب وأنا حقي وعرضي مستباح كدا؟".

ونوهت بأن أمثال هؤلاء "حيوانات لا يوجد لديهم أخلاق ولا يهمهم أي شيء سوى إشباع رغباتهم الحيوانية"، معلقة "أحد المتحرشين بي كان هيتسبب في إني أفقد الجنين اللي في بطني، لما جريت وراه عشان أمسكه، في أحد الأماكن خلف مدينة الإنتاج الإعلامي".

وكانت محكمة مصرية، عاقبت اليوم عاملا بالسجن 5 سنوات، بتهمة التحرش بالمذيعة نشوى العجوز، وهي حامل بشهورها الأولى وتعريض حياة جنينها للخطر.

وكانت العجوز (33 عاما)، تقدمت ببلاغ رسمي للشرطة تتهم فيه عاملا يبلغ من العمر 22 عاما، بتهمة التحرش بها فقامت بالجري وراءه للإمساك به ما أدى إلى إصابتها بنزيف وكادت أن تفقد ابنها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم سبق المذيعة التي عملت في قناتي الحدث والمحور، بعدة خطوات، ثم التفت إليها بشكل مفاجئ، وقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات