بالفيديو : آسر ياسين يفتح النار على الأفلام الجريئة.. والجمهور يُقحم عادل إمام

تم نشره الجمعة 10 تمّوز / يوليو 2020 07:57 مساءً
بالفيديو : آسر ياسين يفتح النار على الأفلام الجريئة.. والجمهور يُقحم عادل إمام
اسر ياسين و عادل إمام

المدينة نيوز :- فاجأ الممثل المصري "آسر ياسين" جمهوره بفيديو مدته ثواني قليلة يتحدث فيه عن التحرش وإباحة التحرش في الأفلام المصرية.

وفي التفاصيل، يتصدر موضوع التحرش حديث الشارع المصري بعد سلسلة قضايا عن المضايقات التي تتعرض لها الفتيات سواء في الشارع أو عبر السوشال ميديا، مما دفع المشاهير والجمهور للمشاركة في الموضوع تحت شعار "إفضحي المتحرش" وعدم السكوت عن الموضوع أبداً.

وأبدى الممثل المصري آسر ياسين تضامنه مع الحملة ولكن بطريقة أخرى، إذ صرح بالفيديو "موضوع التحرش قديم ولكن ليس جديد، ولن أتحدث عن كيفية تعامل الأهل مع بناتهم أو تقديم المتعرضات للتحرش بشكوى رسمية لأن الموضوع بديهي بالنسبة لي... الي رح أحكي في المسؤولية الفنية على المخرجين، الكتاب، والممثلين، لأن أفلامنا تتعامل مع التحرش كموضوع عادي وخصوصاً عندما يلمس أماكن معينة من جسد المرأة" وأضاف "بعض الأفلام تسمح بلمس الفتيات الأجنبيات لأنه مستباح لمسهم وبالأخر ينتصر البطل ويحصل على إعجاب الجميع"

الجملة الأخيرة بالذات كانت كافيةً لفتح باب الهجوم على الممثل بتهمة أنه قصد الفنان الكبير عادل إمام وبالتحديد فيلمه "التجربة الدنماركية" الذي جمعه مع الفنانة اللبنانية "نيكول سابا" وحقق وقتها ضجة كبيرة بسبب المشاهد التي وصفت بالخادشة للحياء.

 

وكان من بين تعليقات الجمهور " آسر ياسين اللي كان عامل في رمضان مسلسل عن قصة كفاح واحد خمورجي ونصاب"، وأضاف آخر "اسر ياسين طلع بيقول ان مينفعش يبقي الأفلام فيها قله ادب عشان متشجعش الناس الي في الشارع علي التحرش و سوري يعني ياعم اسر منتا نص افلامك فيها بوس واحضان وحاجات تانيه كتير هو اه كان زمان و مكنش مشهور زي دلوقتي بس برده متبقاش كنت بتعمل كده و تيجي تعارض دلوقتي".

يذكر أن آسر أطل على الجمهور في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "بـ 100 وش" والذي جمعه بالممثلة المصرية "نيللي كريم"، وتدور قصة العمل حول فتاة نصابة محترفة يتم النصب عليها من قِبل شاب نصاب محترف ايضًا،  لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.



مواضيع ساخنة اخرى