اتفاقية شراكة بين مؤسسة إيليا نقل وبرومين الأردن لدعم الشباب

تم نشره الجمعة 10 تمّوز / يوليو 2020 11:34 مساءً
اتفاقية شراكة بين مؤسسة إيليا نقل وبرومين الأردن لدعم الشباب

المدينة نيوز :- وقّعت مؤسسة ايليا نقل وشركة برومين الأردن، اتفاقية شراكة لتعليم وتمكين عدد من الشباب الجامعيين .
وتهدف الاتفاقية الى خلق قصص نجاح جديدة وتنمية المجتمع بمنح عدد من الطلبة الجامعيين فرص للتعلم وتطوير مهاراتهم لتؤهلهم ليكونوا أفرادا منتجين ومبدعين وفاعلين في المجتمع.
وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركة بتغطية رسوم دراسة 3 من الطلبة الأردنيين الجامعيين الذين لا تسمح ظروفهم الاقتصادية بمواصلة تحصيلهم الاكاديمي الجامعي والتكفل بمصروفهم الشهري من حيث المواصلات طوال فترة الدراسة، مثلما سيتم إلحاق الطلبة في برامج تطوير ذاتية من خلال تدريبات لامنهجية تقدمها مؤسسة ايليا نقل لتنمية قدراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل. كما ستقوم شركة برومين الأردن بتوفير فرص تدريبية عملية للطلبة المدعومين في مصانع الشركة وذلك خلال فترة دراستهم.
ووقع الاتفاقية عن المؤسسة، رئيس مجلس الأمناء غسان نقل، وعن شركة برومين الأردن، مديرها العام سامر عصفور.
وعقب حفل توقيع الاتفاقية أعرب نقل، عن اعتزازه بالتعاون مع برومين الاردن، مثمنا دعم الشركة وحرصها في المساهمة بالتنمية المحلية وخاصة في القطاع الشبابي والتعليمي.
وقال اننا نحتاج اليوم اكثر من اي وقت مضى الى التكاتف والتكافل الاجتماعي للعمل بشكل فعال في اطار المسؤولية المجتمعية الواقعة على عاتق القطاع الخاص لمساندة الحكومة في جهودها لتوفير المتطلبات اللازمة للمواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وخاصة بعد تداعيات ازمة جائحة كورونا (كوفيد-19) وتأثيراتها الاقتصادية والاجتماعية والطبية على المجتمع. واشار الى اهمية الشراكة بين مختلف المؤسسات للمساهمة في احداث التنمية من خلال ايجاد فرص العمل وتوزيع الفرص بعدالة، مؤكدا سعي المؤسسة الدائم الى توسيع قاعدة المستفيدين من طلبة العلم وقادة المستقبل .
بدوره أعرب سامرعصفورعن اهتمام شركة برومين كشركة صناعية أردنية في إيجاد كفاءات أردنية لتحمل راية المسؤولية مستقبلا، وذلك ضمن اطارالمسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الشركة اتجاه المجتمع المحلي، حيث تحرص دائماً على إطلاق مبادرات مستدامة ودعم قطاعات تنموية أساسية ومختلفة.
--(بترا)
 



مواضيع ساخنة اخرى