مصري يترك طفله في قطار ويضع اللوم على زوجته

تم نشره الجمعة 10 تمّوز / يوليو 2020 11:55 مساءً
مصري يترك طفله في قطار ويضع اللوم على زوجته

المدينة نيوز -  أقدم رجل مصري على تعريض حياة ابنه، من ذوي الاحتياجات الخاصة، للخطر بعد أن تركه بمفرده داخل عربة قطار.

 

وقال مصدر أمني مصري الخميس، إن ضباط قسم مصر الجديدة تلقوا بلاغا من أحد الأشخاص المقيمين بمنطقة المطرية، يفيد بأنه أثناء قيامه بالتنزه منطقة الميريلاند برفقة نجلة، البالغ من العمر 9 سنوات، ولديه ظروف صحية خاصة، فوجئ بإختفائه.

وأضاف المصدر أنه تبين فيما بعد عدم صحة رواية المبلغ، الذي أقر بعد التحقيق معه بأنه على خلافات مع طليقته (والدة الطفل)، وأنها تزوجت من آخر ولا ترغب في تواجد نجلها بصحبتها.

وأشار إلى أنه تزوج أيضا من أخرى رفضت رعاية نجله، ورغبة منه في التخلص من نجله قام باصطحابه لمحطة قطار الجيزة ووضعه بالقطار المتجه إلى محافظة أسوان، تاركا ورقه بجيبه يلتمس خلالها إيداع نجله بأحد دور الرعاية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من العثور على الطفل داخل القطار، وقدمت أوجه الرعاية اللازمة له، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)