وعد تتعرّض للتنمّر بسبب صورة.. ظهر بطنها فغضب الجمهور

تم نشره السبت 11 تمّوز / يوليو 2020 09:29 صباحاً
وعد تتعرّض للتنمّر بسبب صورة.. ظهر بطنها فغضب الجمهور
وعد

المدينة نيوز:- تناقل عدد من الناشطين عبر تطبيق "إنستغرام" صورة جديدة للفنانة السعودية وعد أثارت الجدل في أوساط عدد كبير من المتابعين. وظهرت فيها وهي تلتقط الصور لنفسها أمام المرآة في أحد المتاجر، واللافت أنها كانت ترتدي كنزة قصيرة كشفت جزءًا من بطنها.

 

 

واثار هذا استغراب الكثيرين حيث رأوا أنها تخطت الحدود في جرأتها وأن ما ترتديه لا يناسب سنها . وتعرض لها بعضهم بالنقد الجارح والتنمر القاسي الذي وصل إلى حد العنصرية والسخرية من لون بشرتها.

 

إشارة إلى أنها واجهت موجة من الانتقادات قبل هذا بسبب ظهورها في فيديو سجل أثناء وجودها على متن قارب في رحلة بحرية حيث بدت وهي ترتدي ملابس صيفية اعتبرها الكثيرون جريئة وفي آخر مرتدية كنزة مكشوفة الكتف مع سروال ضيق.

 

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)