مدرب برشلونة يعلق على مواجهة نابولي بدوري الأبطال.. ماذا قال؟

تم نشره السبت 11 تمّوز / يوليو 2020 04:40 مساءً
مدرب برشلونة يعلق على مواجهة نابولي بدوري الأبطال.. ماذا قال؟
كيكي سيتيين

المدينة نيوز :- عبر كيكي سيتيين، مدرب برشلونة لكرة القدم، عن أسفه إزاء حقيقة أن مباراة فريقه أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إجراؤها في الأسبوع الأول من آب، ستقام دون جماهير في المدرجات.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة بلد الوليد المقررة السبت، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيتيين: "هذه نقطة سلبية، في مباراة كهذه، مدرجات مليئة لدعم الفريق كانت ستؤثر. لكن هذا هو الوضع، شكوتي لن تجديَ في شيء، لا يوجد حل".

وبحسب "إفي" فقد أضاف المدرب: "إنه أمر محزن، لكن علينا تقبل الأمر".

وفي حالة فوز برشلونة في مباراة الإياب، بعد التعادل ذهابا بهدف لغيره، فإنه سيواجه في ربع النهائي الفائز بين بايرن ميونخ وتشيلسي.

وعن ما أسفرت عليه هذه القرعة التي أجريت الجمعة، ذكر مدرب البرسا أن ما يتعين على الفريق القيام به الآن هو التركيز على مواجهة نابولي وعدم النظر لأبعد من ذلك.

وقدر سيتيين، الذي اعتبر أن التوقعات هي "فرضيات لا تؤدي إلى أي شيء"، الفاصل الذي سيحظى به الفريق بين نهاية الليغا واستئناف التشامبيونزليغ، حيث إنه بين نهاية المسابقة المحلية وبداية الأوروبية، هناك 20 يوما.

عربي 21 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)