ماهي التعليقات التي أغضبت سلاف فواخرجي أثناء بث مباشر مع ابنها "علي"؟

تم نشره السبت 11 تمّوز / يوليو 2020 09:29 مساءً
ماهي التعليقات التي أغضبت سلاف فواخرجي أثناء بث مباشر مع ابنها "علي"؟
المدينة نيوز :- تعرض نجل الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى وصلة تنمر، بعد ظهوره في بث مباشر مع والدته عبر "انستجرام"، والذي كانت بعنوان "مقابلة مع الأستاذ علي رمضان".

ورغم أنها المرة الأولى التي تخرج بها سلاف ببث مُباشر مع جمهورها، استمر لمدة ساعة ونصف، إلا أن ابنها "علي" لم يسلم من التعليقات التي تمحورت حول زيادة وزنه.
 


وحاولت فواخرجي إهمال هذه التعليقات في البداية، إلا أن الأمر زاد عن حده، ماجعلها تفقد أعصابها وتقول: "هدول عالم مريضين نفسياً بحسو بالانتصار وقت يسبو ويشتمو على طفل صغير وعندو أحاسيس، ما بيفهمو شو يعني طفل".
 

كما شعر ابنها علي بالحزن، وقال: "ليش ما حدا بيحبني وكلو بيقلي أنا سمين، طيب أنا سمين".

يُذكر أن فواخرجي تشارك في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي كان قد خرج من السباق الدرامي لرمضان 2020 نتيجة جائحة فيروس كورونا التي أدت لتعذر التصوير ضمن إجراءات احترازية مشددة، ليعود فريق العمل بعد رمضان ويكمل التصوير.
 


والعمل هو دراما بوليسية رومانسية تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينات القرن الماضي في إحدى شوارع دمشق الذي يُسمى "شيكاغو"، ثم تتعقد الحبكة في محاولة لكشف لغز جريمة قتل.

 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)