برشلونة يصدم عشاقه بخصوص ملف البرازيلي نيمار

تم نشره الأحد 12 تمّوز / يوليو 2020 03:18 مساءً
برشلونة يصدم عشاقه بخصوص ملف البرازيلي نيمار
نيمار

المدينة نيوز:- صدر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، قرارا نهائيا في مسألة ضم لاعبه السابق نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة أقر بهزيمته في مطاردة نيمار، إذ تحدث مسؤولو الفريق الكتالوني، في النادي بالأسابيع الأخيرة إلى الصحافة وطالبوا بوقف تغذية الشائعات لأن انتقاله لن يكون ممكنًا.

وأضافت الصحيفة نفسها أن إدارة برشلونة قطعت أي تكهنات حول إتمام الصفقة، وعدم منح الجماهير أي أمل زائف، لأن برشلونة لن يتمكن من ضم نيمار بسبب الوضع الاقتصادي للنادي.

وتجدر الإشارة إلى أن نيمار كان قريبا من الرحيل عن فريق عاصمة الأنوار في الصيف الماضي، حيث أجرى محادثات مع زملائه البرازيليين في ريال مدريد، كما أنه تحدث أيضا مع زملائه السابقين في برشلونة الذي فشل في استعادته لأسباب مالية، بينما لم يفكر ريال مدريد في ضمه.

وختمت الصحيفة ذاتها بأن نيمار يشعر بالاستقرار في الفريق الباريسي حاليا، ومع الوضع الاقتصادي الصعب الذي تأثرت به إدارة النادي الفرنسي مثل بقية الأندية الكبرى، لكن ملاك النادي لا يزالون حازمين في قضية نيمار.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)