مصر : ضبط صاحب دار نشر يتحرش بالزبائن ويقبلهن عنوة

تم نشره الأحد 12 تمّوز / يوليو 2020 07:31 مساءً
مصر :  ضبط صاحب دار نشر يتحرش بالزبائن ويقبلهن عنوة

المدينة نيوز :- ألقت الشرطة المصرية القبض على محمد هاشم صاحب دار نشر ”ميريت“، إحدى أشهر دور النشر في مصر؛ لاتهامه بالتحرش بعدد من الفتيات.

 

وكانت فتيات فضحن "هاشم" عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث قالت إحدى الضحايا عبر صفحتها، إنها توجهت إلى ”ميريت“ في العام 2019 بدعوة من أحد الأصدقاء بمناسبة مرور 20 عامًا على افتتاح الدار، وهناك تعرفت على صاحب الدار محمد هاشم.

 

ولفتت إلى أنها توجهت في أحد الأيام إلي الدار لشراء كتب، وعقب ذلك طلب منها هاشم التوجه إلى إحدى الغرف، وقال لها:“هجيبلك الكتب اللي عايزاها، بس تعالي ندخل الأوضة التانية“.

 

وتابعت الفتاة قائلة:"دون مقدمات هجم عليَّ، وبدأ يلمس أجزاء من جسمي وحاول تقبيلي عنوة، وأصبت بالذهول من الواقعة، حيث لم يخطر في بالي قيام هذا الشخص بارتكاب فعل كهذا، لأن صورته كانت في بالي ناصعة، وبعدها مشيت من الدار، وأنا في حالة ذهول"

 

وكان هناك العديد من الروايات في السياق ذاته حول تحرش صاحب دار النشر بالفتيات.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)