هل انفصل الوليد مقداد نجم طيور الجنة عن خطيبته نور؟ إليكم القصة كاملة

تم نشره الأحد 12 تمّوز / يوليو 2020 08:00 مساءً
هل انفصل الوليد مقداد نجم طيور الجنة عن خطيبته نور؟ إليكم القصة كاملة
الوليد مقداد وخطيبته

المدينة نيوز :- تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل خبراً يفيد بانفصال الوليد مقداد نجم طيور الجنة عن خطيبته نور غسان، وذلك بعد وقوع خلاف بينهما أدى إلى إنهاء الخطوبة، إلا أنه تم نفي كل ما قيل تماماً.


خطوبة الوليد مقداد

 

خطوبة الوليد مقداد

بشكل مفاجئ، تم تداول أخبار عن فسخ الوليد مقداد لخطوبته من عروسه نور غسان، وذلك بعد أن نشر أحد المواقع الخبر بأن الانفصال تم بينهما بعد وقوع خلاف بين الطرفين، إلا أن الصفحات الداعمة لنجوم طيور الجنة نفوا تماماً الأمر، مشيرين إلى أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة من قبل بعض المواقع.


شائعة فسخ خطوبة الوليد مقداد
موعد زواج الوليد مقداد

 

شائعة فسخ الوليد مقداد لخطوبته، جاءت بعد أيام قليلة من الإعلان أن موعد زواجه سيكون بعد انتهاء وباء كورونا وخروج البلاد من العزل الصحي.

شاهدي أيضاً: الوليد مقداد وخطيبته يخطفان الأنظار برومانسيتهما في أول ظهور


خطيبة الوليد مقداد

وكان الوليد مقداد نجم قناة "طيور الجنة" خرج بفيديو مع شقيقه المعتصم مقداد يكشف من خلاله تفاصيل عن خطوبته وأسرار تخص خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أشيع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده.

كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه.


كذلك رد الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه بكثرة وهو ما سر ارتباطه رسمياً رغم صغر عمره، فقال أن الرسول "ص" قال: "من استطاع منكم الباء فليتزوج"، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة.

وكشف الوليد مقداد عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

 

وختم الوليد مقدار وشقيقه المعتصم مقداد حديثهما بأن من يرغب في معرفة أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما بشكل مباشر وعدم إطلاق الشائعات.

 

وكان المعتصم مقداد أعلن خطوبة شقيقه الوليد مقداد في شهر فبراير الماضي، من خلال منشور نشره على انستقرام.