كم يربح المشاهير من تيك توك؟.. أحدهم “كلب” يتابعه 20 مليونا

تم نشره الإثنين 13 تمّوز / يوليو 2020 09:02 صباحاً
كم يربح المشاهير من تيك توك؟.. أحدهم “كلب” يتابعه 20 مليونا
تيك توك

المدينة نيوز:- ارتفعت شعبية “تيك توك” بشكل حاد خلال العام الماضي، وتطرق المشاهير إلى التطبيق لشغل أوقاتهم وسط الإغلاق بسبب فيروس “كورونا”، وأصدر العديد الفيديوهات من أجل الترفيه، حيث حققوا مكاسب كبيرة من فيديوهاتهم.

وفيما يلي أكثر مشاهير العالم ربحًا على “تيك توك” وفقًا لتصنيف Online Casinos.

لوري غراي

تتقاضى المغنية والممثلة الأمريكية “لورين غراي” البالغة من العمر 18 عامًا، حوالي 175 ألف دولار لكل منشور عبر “تيك توك” لتأتي في المرتبة الأولى في العالم.

وتمتلك المراهقة الأمريكية أكثر من 35 مليون متابع على “تيك توك”؛ ما يجعلها الحساب الأكثر متابعة، وهي تنشر يوميًا على المنصة وتتلقى مشاركاتها أكثر من 2 مليار إعجاب.

بيبي أرييل

وجاءت مدونة فيديو وعارضة ومغنية أمريكية بيبي أرييل، البالغة من العمر 19 عامًا، في المرتبة الثانية، حيث تتقاضى 150 ألف دولار على الفيديو الواحد.

زاك كينغ

يعتبر زاك نجمًا أمريكيًا وصانع أفلام وأحد مشاهير موقع يوتيوب، وهو معروف بمقاطع الفيديو المكونة من ست ثوان، ويتقاضى زاك 135 ألف دولار لكل فيديو.

رياز

يتقاضى الممثل الهندي البالغ من العمر 16 عامًا، 125,000 دولار لكل منشور؛ ما يجعله في المرتبة الرابعة في قائمة المشاهير على “تيك توك”.

كريستين هانشر

تعرف الممثلة الكندية كريستين هانشر بمقاطع الموسيقي والرقص على “تيك توك”، وتظهر بمجموعة من الشعر المستعار الأنيق والمكلف في حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتتقاضى 115000 دولار لكل منشور على “تيك توك”.

جيل كروس

يتقاضى النجم جيل كروس 110 آلاف دولار في الفيديو وهو ما يجعله في المرتبة السادسة في القائمة.

نيشا جوراجين

تعد أحد أشهر الوجوه وأكثرها جمالاً في وسائل التواصل الاجتماعي الهندية؛ إذ لديها 1.8 مليون متابع على إنستغرام و 26.8 مليون متابع على تيك توك وتستقر حاليًا في مومباي الهند، وتتقاضى 105 آلاف دولار في المنشور الواحد على تيك توك.

جاكوب سارتوريوس

يعد جاكوب مطربًا أمريكيًا وشخصية شهيرة على الإنترنت، إذ اشتهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من نشر مقاطع فيديو كوميدية على تيك توك، في عام 2016 أصدر للمرة الأولى فيلمه الأول “Sweatshirt”، الذي وصل إلى الذروة على مخطط Hot 100 في الولايات المتحدة.

يتقاضى جاكوب أيضًا 105 آلاف دولار في المنشور الواحد عبر “تيك توك”.

الكلب جيف بوم

يعدّ ذلك الكلب أغرب ما جاء في القائمة والذي يحقق 100 ألف دولار في الفيديو الواحد، وحصل ذلك الفيديو على العديد من الجوائز والترشيحات، ولديه 20 مليون متابع.

غوردون رامزي

وبالنسبة لبريطانيا، تصدر الطاهي البريطاني الشهير، جوردون رامزي وفريقه المركز الأول في قائمة “تيك توك” الغنية، حيث حققوا حوالي 180 ألف دولار من المنصة حتى الآن، وفقًا لبحث أجرته شركة Compare.bet.

ويمتلك الطاهي وفريقه 6 ملايين متابع يشاهدون عروضه ورقصات ابنته تيلي البالغة من العمر 18 عامًا المثيرة، ويقدر أنهم يكسبون 6,185 ألف دولار لكل مشاركة، وقد قاموا بإنشاء 29 مقطع فيديو حتى الآن.

عائلة بيكهام

تمتلك عائلة بيكهام قوة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر ديفيد وفيكتوريا بيكهام دائمًا على وسائل التواصل الاجتماعي وأطفالهما بروكلين، 21، روميو، 17، وكروز، 15 عاما.

من المعتقد أن العائلة كسبت 28 ألف دولار من مقاطع الفيديو الخاصة بهم على “تيك توك” حتى الآن.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات