دنيا بطمة تستعرض حملها بفستان قصير لافت للأنظار ! (شاهد)

تم نشره الإثنين 13 تمّوز / يوليو 2020 01:35 مساءً
دنيا بطمة تستعرض حملها بفستان قصير لافت للأنظار ! (شاهد)
دنيا بطمة

المدينة نيوز:- شاركت الفنانة المغربية “دنيا بطمة” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات “إنستجرام” بمجموعة صور لها أستعرضت فيها حملها في الشهور الأخيرة، وذلك من خلال فستان أسود قصير كشف عن بروز بطنها بشكل كبير. مما لفت إليها الأنظار بشدة .

حيث أطلّت دنيا بطمة في شهور حملها الأخيرة وهي ترتدي فستاناً أسوداً قصيراً بأكمام شيفون، وأنتعلت صندل مفتوح مسطح، ونسقت مع إطلالتها حقيبة باهظة الثمن مزينة بنقشة أوراق الشجر من توقيع العلامة التجارية Dolce And Gabbana ويصل سعرها إلى أكثرمن 831 دولاراً أميركياً، كما لفتت الأنظار بنظارة غريبة الشكل.

 

في سياقٍ آخر، نفت الفنانة دنيا بطمة خبر انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك، من خلال رصد جولتها معه برفقة ابنتهما من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شراءها.

يأتى ذلك بعد تصدر شائعة خلافهما بعد أن لاحظ متابعوها أنها حذفت كل صورهما سوياً من حسابها بـ إنستجرام، كما خرج المنتج محمد الترك بتعليق مثير عبر حسابه قال فيه: “شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة”، لكنه سارع بحذفه ثم ألغى تفعيل حسابه بالكامل لتصبح صفحته وجميع منشوراته محجوبة عن الجمهور.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)