اتفاقية تعاون بين صندوق الأمان لمستقبل الأيتام و شركة طلبات

تم نشره الإثنين 13 تمّوز / يوليو 2020 05:31 مساءً
اتفاقية تعاون بين صندوق الأمان لمستقبل الأيتام و شركة طلبات
صندوق الأمان

المدينة نيوز :- وقع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، أحد مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، اتفاقية تعاون وتفاهم مشترك مع شركة "طلبات"، وهي منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت.
وحسب بيان صحفي من الصندوق اليوم الاثنين، تقوم الشركة بموجب الاتفاقية على إنشاء خدمة مخصصة على موقع "طلبات" لدعم مختلف حملات التبرع الخاصة بالصندوق. ووقع الاتفاقية مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام نور الحمود، والمدير العام لشركة "طلبات" الأردن هلا سراج.
وأشادت الحمود بهذا التعاون الذي يجمع الصندوق بشركة "طلبات"، الأمر الذي يعكس رؤية ورسالة صندوق الأمان في توفير مستقبل أفضل للأيتام، نظراً لأهمية دعم الأيتام خلال فترة تخرجهم من دور الرعاية ووصولهم سن الثامنة عشرة استعداداً لدخول معترك الحياة الدراسية والعملية. من جهتها، قالت سراج إن الشركة تعمل على تقديم حلول مبتكرة وإبداعية وعملية للارتقاء بعملية التبرع وجعلها أكثر سلاسة وسهولة.
يذكر أن صندوق الأمان يعمل على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه وتطوير الذات وبناء القدرات على امتداد فترة الدراسة، واستفاد من برامجه حتى اليوم أكثر من 4000 يتيم ويتيمة.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى