مواطنو الطفيلة يطالبون بتوفير عناصر السلامة المرورية لمداخل المحافظة

تم نشره الإثنين 13 تمّوز / يوليو 2020 05:32 مساءً
مواطنو الطفيلة يطالبون بتوفير عناصر السلامة المرورية لمداخل المحافظة
الطفيلة

المدينة نيوز :- جدد مواطنو محافظة الطفيلة مطالباتهم بوضع اللوحات الإرشادية والإضاءة وعناصر السلامة المرورية ضمن مقاطع الطريق الملوكي الذي يخترق قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا.
وطالب مواطنو الطفيلة وبصيرا والقادسية، وزارتي الاشغال العامة والإسكان والبلديات، بتحسين مداخل الطفيلة ولاسيما على تقاطعات القادسية وبصيرا وارويم وطريق الحسا لوقوعها على الطريق الملوكي الذي يعد المنفذ الوحيد للمحافظة، ويشكل طريقا حيويا للعديد من المواقع السياحية فيها، فيما تفتقر العديد من مقاطعه للإنارة الكافية واللوحات الإرشادية والتحذيرية. وأكدوا حاجة مداخل الطفيلة لعناصر السلامة المرورية لتعريف الزوار بمسارهم، ولاسيما مدخل الطفيلة من جهة لواء الحسا، ما يتطلب تزويده بالإضاءة اللازمة والخطوط الفسفورية والعواكس واللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعديل بعض المنعطفات للحد من الحوادث.
وأكد مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج السعي لتحسين واقع المداخل الرئيسة في المدينة ضمن مشروعات إعادة التأهيل والتوسعة بمواصفات مميزة تتضمن معالم جمالية وإضاءة وعناصر السلامة المرورية. وأشار إلى أن مدخل الطفيلة من جهة الطريق الصحراوي، سيجري رفده بعناصر السلامة المرورية، وتأهيل المداخل الأخرى بعد تأهيل الطريق الصحراوي قبالة بلدة الحسا. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى