مارس الخطيئة معها لمدة عام ثم تهرب من الزواج منها .. تتخلص من عشيقها في مصر

تم نشره الإثنين 13 تمّوز / يوليو 2020 09:24 مساءً
مارس الخطيئة معها لمدة عام ثم تهرب من الزواج منها .. تتخلص من عشيقها في مصر
الفتاة المتهمة

المدينة نيوز :- قررت فتاة عشرينية تقيم في محافظة السويس بمصر، التخلص من عشيقها بعد أن تهرب من الزواج منها على الرغم من معاشرتها معاشرة الأزواج لمدة عام.
حيث قررت الفتاتة وضع خطة محكمة باستدراج المجني عليه بحجة إقامة معها علاقة جنسية وعقب ذلك دست له أقراصا مخدرة في الطعام حتى فقد الوعي، واستعانت بشابين آخرين خنقا المجني عليه وسرقوا متعلقاته الشخصية، ووضعوا الجثة في جوال وألقوها في أرض زراعية بمنطقة فيصل بالسويس، انتقاما منه لقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج على مدار عام والتهرب من الزواج منها.
وكشفت الفتاة تفاصيل جريمتها المروعة في أثناء التحقيق معها الخميس الماضي من قبل ضباط المباحث، بعد تمكنهم من القبض عليها.
وأضافت أن المجني عليه من منطقة شبين الكوم في المنوفية، تعرفت عليه قبل عام من خلال موقع التواصل الاجتماعي، وتطورت العلاقة من عاطفية لعلاقة جنسية، وكان يتردد عليها للإقامة معها على مدار عام ووعدها بالزواج.
وتابعت المتهمة: "بعد رفضه الزواج قررت الانتقام منه.. اتصلت بيه لحضوره لإقامة علاقة.. وعقب الانتهاء من العلاقة حضرت له العشاء ودست فيه أقراص مخدرة.. وعقب فقده الوعي.. حضر المتهمان الآخران وقتلاه بالاتفاق معايا وتخلصنا من الجثة".
وقررت السيدة بسابقة ارتباطها بالمجني عليه واتفاقهما على الزواج إلا أنه لم يحقق وعده، فعقدت العزم على التخلص منه، وأضافت باستعانتها بالمتهمين الآخرين لتنفيذ مخططها، حيث استدرجت المجني عليه من محل إقامته بمدينة شبين الكوم في المنوفية، واستضافته بمسكنها ودست أقراص مخدرة له في الطعام، وعقب فقده الوعي حضر المتهمان وخنقه أحدهما باستخدام قطعة قماش فأودى بحياته، وعقب ذلك قاموا بوضع جثته داخل جوال ونقلها بسيارة ملاكي "ملك أحدهما"، وتخلصوا منها بإلقائها بمكان العثور، وضبط بإرشاد المتهمين هاتفا محمول للمجني عليه، والسيارة، والإيشارب المستخدمان في ارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.