اورنج تعقد جلسة للتعريف بتحدي الشركات الناشئة

تم نشره الإثنين 13 تمّوز / يوليو 2020 10:55 مساءً
اورنج تعقد جلسة للتعريف بتحدي الشركات الناشئة
تعبيرية

المدينة نيوز :- عقدت شركة أورنج الأردن، اليوم الاثنين ، عبر برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال الريادية "بيج"، جلسة عبر الإنترنت للتعريف بتحدّي "ميا سييدس" للشركات الناشئة.
وتحدّث مدير الاستثمار في صندوق "أورنج فينشيرس"، جريجوار باديراك، عن الفرص التي يقدمها تحدّي "ميا سييدس" للشركات الناشئة التي تسخر التطورات التقنية في إحداث تقدم في دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتم إطلاع الرياديين المشاركين في الجلسة على أهمية هذه الفرصة التي من شأنها المساهمة في نمو وتعزيز مشاريعهم، إذ ستحصل شركة من كل دولة على استثمار يصل إلى 150 ألف يورو كاستثمار مادي مباشر، ودعم تسويقي وتقني وإرشادي مباشر من شركة أورنج على مدار سنة كاملة، فضلاً عن فرصة مقدمة لشركة واحدة للانضمام لبرنامج "سييدستارس" للإرشاد لمدة 3 أشهر. وسلط باديراك الضوء على أهداف الصندوق المتمثلة بتعزيز مفهوم التنافسية وروح المبادرة والريادة من أجل التغيير الإيجابي في المنطقة؛ حيث أن الاستثمار موجه للشركات في المرحلة الأولية والتي تسخر التكنولوجيا للنهوض بمجالات مثل الاتصال، التكنولوجيات الزراعية، التواصل، التجارة الإلكترونية، الطاقة الإلكترونية، التعليم الإلكتروني، التكنولوجيا المالية، التكنولوجيات الصحية والحكومة الإلكترونية.
وأكد باديراك أن معايير التقييم ستعتمد بشكل أساسي على القيمة الفعلية للشركة الناشئة، بحيث لا يتجاوز مجموع الاستثمار في الشركة مليون يورو، بالإضافة إلى قابلية الانتشار والتوسع لهذه الشركة ووجود الفريق المناسب والقيمة الاستراتيجية للشراكة مع أورنج بما في ذلك الشراكة التكنولوجية أو التوزيع أو التأثير على النظام البيئي المحلي.
يشار إلى أن أورنج الأردن أعلنت عن فتح باب المشاركة في التحدي في وقت سابق والذي سيستمر حتى التاسع عشر من شهر تموز الحالي عبر الموقع الإلكتروني المخصص للتحدي https://ventures.orange.com/mea/--(بترا)