بهذه الخطوة.. الأمير ويليام وزوجته كيت يكسران الأعراف الملكية

تم نشره الثلاثاء 14 تمّوز / يوليو 2020 10:47 صباحاً
بهذه الخطوة.. الأمير ويليام وزوجته كيت يكسران الأعراف الملكية
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

المدينة نيوز:- كسر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون التقاليد بين الحين والآخر، ويعصي الأعراف الملكية؛ من أجل حماية سعادة ابنهما، الأمير الصغير جورج، وأطفالهم الآخرين.

وتقول الخبيرة الملكية "إنغريد سيوارد" إن الأسلوب الحديث للزوجين الملكيين في تربية أطفالهما الثلاثة، والمشاركة الإيجابية التي يقوم بها الأمير وزوجته والذي يحصل عليه الجمهور، يمكن أن يؤثر على نهجهم تجاه بعض التقاليد.

فمع بلوغ الأمير جورج من كامبريدج الآن 6 سنوات، تتعلق الأفكار إلى مستقبله التعليمي والذي من المفترض أن يتم إدخاله المدارس الداخلية، كما حدث مع والديه، ومعظم أفراد العائلة المالكة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ولكن "سيوارد" قالت إنه من المحتمل يتم إبعاد الأمير الصغير عن نظام المدارس الداخلية الذي جعل جده الأمير تشارلز بائسًا.

كما قالت سيوارد إن الدوق والدوقة يمكنهما اتباع مسار مختلف للأمير جورج لحماية سعادته، وأشارت سيوارد: "لقد اعتدنا على رؤية أعضاء من عائلة الملوك يكسرون التقاليد هذه الأيام ، لذلك لن تكون صدمة كبيرة إذا فعلوا الأشياء بطريقتهم".

وأضافت :"أعتقد أن رأي ويليام وكيت سيكون إذا كان الأطفال سعداء في مدرستهم ، فلماذا يغيرون الأشياء".



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)