افتتاح معرض وظيفي بواحة أيلة

تم نشره الثلاثاء 14 تمّوز / يوليو 2020 02:10 مساءً
افتتاح معرض وظيفي بواحة أيلة
واحة أيلة

المدينة نيوز:- افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت اليوم الثلاثاء، فعاليات المعرض الوظيفي بقرية المرسى بواحة أيله.
وعرض مدير ادارة الموارد البشرية والتدريب لشركة واحة أيلة للتطوير رامي اسعد أنشطة "أكاديمية مكارم" التابعة لأيلة وبرامجها التدريبية والتأهيلية التي تستهدف تطوير مهارات وقدرات أبناء المجتمع المحلي.
واطلع بخيت على فرص العمل المطلوبة من تجار التجزئة في قرية المرسى، مشيراً إلى أهمية انعكاس النشاطات التنموية في أيلة وفي عموم منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، على المجتمع.
واكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين أهمية الجهود الجماعية في خدمة المجتمع المحلي وتوفير فرص عمل جديدة في هذه الظروف الخاصة أثناء مرحلة التعافي من جائحة كورونا، مشيرا الى تعاون أيلة مع العلامات التجارية الأردنية المتواجدة في قرية المرسى لتوفير فرص وظيفية أمام الشباب باعتبار ذلك جزءا من الالتزام تجاه أبناء المجتمع المحلي، وترجمة لاستراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية.
وأضاف ان أيلة تسعى لمساعدة فئة الشباب، وبنهج متكامل، حيث تقوم أكاديمية مكارم بتوفير التدريب والمساقات اللازمة للتأهيل لسوق العمل، فيما يتم بشكل متواصل عرض الفرص والشواغر المتاحة، حيث سبق أن نظمت أيلة العديد من المعارض الوظيفية بالتعاون مع المستأجرين كان آخرها منتصف اذار الماضي.
ولفت دودين الى ان المعرض الوظيفي الذي يستمر يومين يوفر 35 فرصة وظيفية متنوعة في قطاعات الخدمة والضيافة، حيث قامت مؤسسة التعليم من أجل التوظيف ومديرية العمل في سلطة منطقة العقبة الخاصة ومديرية التشغيل التابعة لوزارة العمل، بدعوة عشرات الخريجين من برامج أكاديمية مكارم والبرامج الاخرى المنفذة من قبلها لحضور المعرض الوظيفي والتقدم للشواغر المتوفرة.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى