سعودية تنهار باكية بسبب معاناتها من السحر.. وهذا ما طلبته (فيديو)

تم نشره الأربعاء 15 تمّوز / يوليو 2020 11:38 صباحاً
سعودية تنهار باكية بسبب معاناتها من السحر.. وهذا ما طلبته (فيديو)

المينة نيوز:- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه سيدة سعودية تُدعى “الجوهرة”، تشكو معاناتها مع السحر والعين لمدة 20 عامًا.

وتسبب ظهورها في مقطع الفيديو بتعاطف الكثير من المتابعين السعوديين، كما أطلقوا هاشتاق تحت عنوان #ادعو_للجوهره_الفدا ونشر الحساب المختص بالتريندات في السعودية مقطع الفيديو الذي كشفت فيه تلك السيدة معاناتها.

وقالت السيدة إنها تعاني من السحر والعين أي “الحسد” من جانب الكثيرين، فطلبوا منها الاستمرار في قراءة سورة “البقرة”، لكنها أشارت إلى أنها لا تستطيع أن تفتح القرآن، مطالبة بطبيب نفسي لعلاجها مما هي فيه.

وتابعت وهي تجهش بالبكاء: “عاوزة طبيب نفسي يخليني أفتح القرآن وأشوف الصورة صح.. أدفع اللي قدامي واللي ورايا .. جيبولي الطبيب اللي يخليني أصلي وأركع وأشعر بما أفعل”، وأكد لها البعض أنها لديها انفصاما فطلبت منهم ألا يجرحوها لأنهم ليسوا ملائكة كي يحكمون عليها.

وعلق مغردون: “اي شخص يؤمن بالعين والسحر يحتاج يرسلونه لطبيب نفسي مباشرةً”، بينما قال آخر: “بالضبط: لو السحر حقيقة، كان شفنا عيادات رسمية متخصصة ضمن وزارة الصحة ياجماعة خلوكم واعين”.

وكتب مغرد: “الشعب لازم يثقف نفسه ويعرف ان (السحر) غالبًا يكون مرض نفسي مثل الـpsychosis او انفصام الشخصية! السايكوسيس يسبب هلوسه ويخليك تشوف اشياء مي موجوده وممكن تشوف ناس حولك فجأة او ناس بشعة تشبه الوحوش وانفصام الشخصية يسبب لك همس ناس في عقلك، الاثنين لما الشعب يشوفه في احد على طول مسحور”.

وعلقت مغردة: “المرض النفسي ما يلخبط القرآن المرض النفسي ما يمنعها من تكمل صلاتها هذا الي فيها سحر أو عين أمراض روحانيه تمنعها من الله والعبادات…. الله يشفيها ويعافيها تروح للمشايخ ولازم لها رقيه… والحمدلله الذي عافانا”.

وتمنت لها أخرى الشفاء فقالت: “الله يشفيها ويشفي كل مسحور ومريض علاج السحر هو زيت الخروع بإذن الله . تشرب علبة صغيرة على الريق كل 3 أيام. يعني 3 علب في 9 أيام وبإذن الله بعد تشوف العافية.هذي وصية راقي معروف لي شخصياً لكل إنسان مصاب بعين أو سحر”، ودونت أخرى: “#ادعو_للجوهره_الفدا حسبنا الله ونعم الوكيل على من أذى عبادة الله يشفيها ويرفع عنها البلاء”.