بعد 17 عاماً.. خطأ لم يلحظه الكثيرون في فيلم "عسكر في المعسكر"

تم نشره الخميس 16 تمّوز / يوليو 2020 10:26 صباحاً
بعد 17 عاماً.. خطأ لم يلحظه الكثيرون في فيلم "عسكر في المعسكر"
مشهد من الفيلم

المدينة نيوز:- مر نحو 17 عاما على عرض فيلم "عسكر في المعسكر" لأول مرة الذي يعد من أهم الأفلام الكوميدية في تاريخ الفنان محمد هنيدي وتاريخ السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة.

وضم الفيلم عددا من النجوم مثل محمد هنيدي ولقاء الخميسي وماجد الكدواني وحسن حسني وصلاح عبد الله وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2003 لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

ويكمن هذا الخطأ الذي أوردته مجلة "في الفن"،  في أحد المشاهد التي يتحدث فيها صلاح عبد الله مع محمد هنيدي وهنا نجد أنه ممسكا بالسيجارة في يده اليسرى وفي نفس اللقطة نجد أنه أصبح ممسكا بالسيجارة في يده اليمنى.

يلتحق "خضر حسنين" الصعيدي بقوات الأمن المركزي، ويتعرف على "متولي الزناتي" الذي التقى به مصادفة بالقطار، ويحكي "خضر" لصديقه عن علاقته بـ"سعدية" بالأقصر ويحكي متولي أنه مطلوب في الأخذ بثأر أبيه الذي قتل منذ 20 عامًا، ويتضح أن "خضر" هو الشخص المطلوب قتله للثأر منه، فيضطر إلى الهرب مع "سعدية".

 



 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)