نادي الحسين اربد يؤسس أكاديمية للواعدات ويشكل فريق الناشئات

تم نشره الخميس 16 تمّوز / يوليو 2020 01:34 مساءً
نادي الحسين اربد يؤسس أكاديمية للواعدات ويشكل فريق الناشئات
نادي الحسين اربد

المدينة نيوز:- - اعلن نادي الحسين اربد، رفع درجة الاهتمام بكرة القدم النسوية، بتأسيس أكاديمية للاعبات الواعدات، إلى جانب تشكيل فريق الناشئات.

وبدأت اكاديمية نادي الحسين اربد للواعدات العمل بإشراف المدرب عدي البطاينة، الذي انيطت به ايضا مهمة الاشراف على فريق الناشئات إلى جانب تدريب الفريق الأول للسيدات.
وأعلن رئيس النادي صهيب الخصاونة في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، أن سياسة النادي تتجه حاليا نحو المزيد من الاهتمام بالكرة النسوية، بحثا عن المنافسة، واثراء الكرة الأردنية النسوية بالمزيد من اللاعبات من مختلف الاعمار.
واضاف ان إدارة النادي اتخذت قرارا بتأسيس أكاديمية للواعدات، لاستقطاب المواهب من مختلف المناطق، وبالتالي اكتشاف لاعبات قادرات على اثراء الفريق الأول في النادي، وتشكيل فريق قادر على المنافسة خلال المشاركات الرسمية.
وكشف رئيس النادي ايضا عن انطلاق تدريبات فريق الناشئات، الذي يضم نخبة من اللاعبات، استعدادا للمشاركة في بطولات اتحاد كرة القدم.
وفيما يتعلق بالفريق الأول للرجال لكرة القدم، أكد الخصاونة أن الفريق يواصل حاليا خوض مرحلة الاعداد بقيادة المدير الفني عثمان الحسنات، استعدادا لاستئناف بطولة دوري المحترفين يوم 3 الشهر المقبل، لافتا إلى أن الإدارة حريصة على توفير متطلبات الفريق رغم الصعوبات المالية التي تواجه صندوق النادي.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى