عجلون :مدير عام التدريب المهني يؤكد اهمية تطوير برامج وخطط المعهد

تم نشره الخميس 16 تمّوز / يوليو 2020 07:55 مساءً
عجلون :مدير عام التدريب  المهني يؤكد اهمية تطوير برامج وخطط المعهد
شعار مؤسسة التدريب المهني

المدينة نيوز :-  اكد مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد العبيدات حرص المؤسسة على تطوير اليات التدريب والدورات من اجل تعزير قدرات المشاركين.
واضاف خلال زيارته لمؤسسة التدريب المهني في عجلون ان المؤسسة تأخذ بعين الاعتبار احتياجات ومطالب معاهد التدريب في المحافظات من اجل تطوير الخطط والبرامج المقدمة واليات التدريب من اجل تعزيز قدرات ومهارات المشاركين بما يساندهم بامور حياتهم ومستقبلهم.
بدوره اشار محافظ عجلون سلمان نجادا الى الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة التدريب المهني وخاصة التدريب في مجالات السياحة والفندقة التي تتلاءم مع طبيعة المحافظة واحتياجاتها داعيا الشباب الى الاستفادة من الدورات و البرامج التي يقدمها المعهد.
وقدم مدير المعهد في عجلون المهندس معتصم القضاة عرضا عن انجازات المعهد والتخصصات الموجودة والخطط المستقبلية وخاصة في مجال التوسع في مجال التدريب وخدمة المناطق النائية واعداد الخريجين والمتدربين وقصص النجاح والخطط المستقبلية مؤكدا على اهمية استحداث مشاغل جديدة في مجال صيانة سيارات الهايبرد و التمديدات الصحية والاطلاع على التخصصات الجديدة كتخصص التجليس ودهان السيارات والتمديدات الصحية وغيرها.
وعلى هامش الزيارة اطلع المهندس عبيدات يرافقه رئيس مجلس المحافظة عمر المومني وعدد من مدراء الدوائر على اقسام المعهد والعطاءات وسير العمل في أعمال الصيانة في مباني المعهد والتوسعات الانشائية التي تم تمويلها من مجلس المحافظة .
--(بترا)