سلاف فواخرجي ترد على صدمة جمهورها

تم نشره الجمعة 17 تمّوز / يوليو 2020 06:25 مساءً
سلاف فواخرجي ترد على صدمة جمهورها
سلاف فواخرجي

المدينة نيوز :- استعانت النجمة السورية سلاف فواخرجي ببوستر فيلم "أبي فوق الشجرة" للراحل عبد الحليم حافظ لوقف حملة الهجوم عليها عقب نشر بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" حيث ظهرت فيه بمشهد رومانسي تكاد تقبل البطل مهيار خضور، ما دفع العديد من متابعيها لاتهامها وصناع المسلسل بالبحث عن الإثارة.
سلاف اعتبرت بوستر فيلم "أبي فوق الشجرة" للنجمين عبد الحليم حافظ ونادية لطفي دليلا على أن الأعمال الفنية لها منطق أخلاقي خاص، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطوله كبار النجوم ... في زمن كان كل انسان رقيب على نفسه زمن كان فيه اخلاق وتربيه وتذوق للفن والفهم والاستيعاب والاهم من كل ده لا كان فيه قله اخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها.

أضافت: ربنا ميز الانسان بالعقل عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق والفن عموما بيوصل رسالة وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وادراكه، زي بالضبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت تحت مسمي انها اصنام ...

واختتمت بقولها: في النهاية كل مشاهد له حريه انه يتقبل او لا يتقبل بس من غير مصادره ولا تجاوز على الاخرين .... كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو.

يذكر أن مسلسل "شارع شيكاغو" كان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2020 وتم تأجيله بعد توقف التصوير خضوعا للإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، وبعد رفع حظر التجوال استكمل التصوير وتقرر عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية المشفرة بداية من 26 يوليو الجاري.

ويضم مسلسل "شارع شيكاغو" نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنان دريد لحام، وأمل عرفة، وعباس النوري، وشكران مرتجى، ونظلي الرواس، ومهيار خضور، ونادين سلامة، ونادين خوري، وهدى شعراوي، ومن إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني وتأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة دمشقية تهرب برفقة بطل شعبي لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها في حقبة الستينيات حيث تلجأ لتياترو في شارع شيكاغو الذائع الصيت والذي كان يمثل وقتها الامتداد الحضاري والمعاصر للمجتمع الدمشقي، ينتهي الصراع بجريمة قتل غامضة تتكشف خيوطها في الوقت الحالي على يد محقق يعثر صدفة على ملف القضية فتتحول الحقبتين الزمنيتين مرآتين تعكسان قصص الصراع والحب والتضحية والجمال.