ميغان تتخلى عن كلبها بسبب الأمير هاري

تم نشره الجمعة 17 تمّوز / يوليو 2020 07:16 مساءً
ميغان تتخلى عن كلبها بسبب الأمير هاري

المدينة نيوز :- أعلن مصدر مقرب من العائلة المالكة أن دوقة ساسكس ميغان ماركل قد تخلت عن كلبها المحبوب بوغارت لأنه لم يكن معجبا بزوجها الأمير هاري.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن المصدر، قوله: "أحبت ميغان هذا الكلب، ولكنها قررت تركه في كندا وعدم اصطحابه معها إلى بريطانيا بسبب العلاقة السيئة بين الكلب وزوجها هاري".

وفقا للمصدر، فإن الكلب لم يكن يحب زوجها الأمير هاري، ولا يميل إليه، بل ينزعج منه، لذا اضطرت لإعطائه لأصدقائها للاعتناء به بدلا منها.

وأوضحت ماركل في إحدى مقابلاتها أن بوغارت كان أول كلب تبنته في حياتها، وفي وقت لاحق، تبنت كلبا آخر من فصيلة بيغل اسمته غاي حتى لا يشعر بوغارت بالملل.

ومن جانبهم أكد أصدقاء الدوقة أنه قبل لقائها الأمير هاري، كانت ماركل تعتني بكلابها كأطفالها، وتسمح لها بالنوم في سريرها.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)