أميركا.. السجن لتلميدة أهملت واجباتها المدرسية

تم نشره الجمعة 17 تمّوز / يوليو 2020 10:43 مساءً
أميركا.. السجن لتلميدة أهملت واجباتها المدرسية

المدينة نيوز :- تكافح السلطات التنفيذية ومشرعون في ولاية ميشيغان الأمريكية من أجل الإفراج عن تلميذة تبلغ من العمر 15 عاما، تم إرسالها إلى مركز احتجاز للقصر لعدم إنجازها الواجبات المنزلية.
وجرى الإبلاغ عن مصير هذه الفتاة لأول مرة من قبل منظمة الصحافة الاستقصائية المستقلة.

وأفيد بأن غريس التي لم يكشف عن اسمها كاملا، اتهمت في عام 2019 بالاعتداء والسرقة، وأطلق سراحها بشروط بعد ذلك تحت المراقبة.

اللافت أن القاضي قرر في منتصف مايو الماضي إرسالها إلى مجمع خاص بالقصر المخالفين، مفترضا أن عدم إنجازها واجبها المدرسي بمثابة انتهاك لشروط الإفراج عنها.

وعلم في الوقت ذاته، أن الفتاة تعاني من أعراض نقص الانتباه، وكان من الصعب عليها بشكل خاص أن تتعلم دروسا عبر الإنترنت، الطريقة التي تحولت إليها المدارس بسبب جائحة الفيروس التاجي.

وكشف ديفيد كولتر، رئيس مقاطعة أوكلاند حيث أدينت غرايس، أنه تحدث مع القاضي بشأن قضيتها، مضيفا قوله: "أعتقد أنه يجب مراجعة القضية من خلال العملية الحالية أو في الاستئناف".

ويساند أعضاء في الكونغرس من ميشيغان الدعوة إلى إعادة النظر في القضية، حيث رأى النائب أندي ليفين أن هناك "إغفالات خطيرة" من قبل القائمين على المحكمة، وهم لم يأخذوا في الاعتبار، على وجه الخصوص "صعوبات التعلم" التي تعاني منها التلميذة غريس، ذات الأصول الإفريقية.

ووصفت عضو الكونغرس، بريندا لورانس قرار المحكمة بأنه "أكثر من مقلق"، مشددة على ضرورة التأكد من أن الحادثة لا تنتمي إلى "الواقع غير المتناسب في منظومة الأجهزة الأمنية التي تواجهها الأقليات العرقية"



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)