جدارا تحتفل بتخريج الفوج العاشر من طلبتها افتراضيًا

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 11:14 صباحاً
جدارا تحتفل بتخريج الفوج العاشر من طلبتها افتراضيًا
من الحفل

المدينة نيوز:- احتفلت جامعة جدارا أمس بتخريج الفوج العاشر من طلبتها للفصلين الأول والثاني في برنامجي البكالوريوس والماجستير من العام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠١٩م، افتراضيًا عبر برمجية مايكروسوفت تيمز وذلك برعاية رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات.

وفي كلمة له, رحب عبيدات بالطلبة الخريجين وأولياء أمورهم مباركًا لهم تخرجهم، وقال نتطلع في جامعة جدارا لخطة نهوض استراتيجية قوامها المضي قُدماً للوصول للعالمية لتغدو قصة نجاح وطنية، ولنترجم رسالتها في العالمية والتصنيف والتدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع والإبداع والتميز والريادة، والتركيز على تنافسية الخريج وجودة التعليم عالمياً وخدمة التنمية الوطنية من خلال الاستثمار الأمثل للموارد البشرية.

وأكد أن الجامعة تسعى لاستقطاب الأساتذة المتميزين وتحويل التحديات إلى فرص، ومواءمة الخريجين وتخصصاتهم لسوق العمل وبناء شراكات مثمرة مع المجتمع المحلي والقطاعات كافة، من خلال مؤشرات العالمية والتصنيف والجودة والإبداع وسوق العمل والمسؤولية المجتمعية والإدارة الحصيفة والبرامج والحاكمية الرشيدة.

ودعا رئيس الجامعة الخريجين إلى التشاركية بالعمل مع القطاع الخاص، فانتظار الوظيفة في القطاع العام يعني الانضمام لطوابير العاطلين عن العمل، والمطلوب ولوج مبادرات التشغيل والريادة والأعمال الصغيرة والمتوسطة، وبهذه الطريقة نساهم في بناء الوطن ونقف في خندقه ونثبت انتماءنا على الأرض بالعمل الصادق والطموح، فالأردنُ الآمنُ والمستقر بناهُ الهاشميون الأطهار على نبل الصفات ومكارم الأخلاق وصدق الرسالة وشرف الأمانة ووسطية الطرح واعتدال الكلمة وحب الانجاز والعمل.

وبين عبيدات أن تجربة التعليم عن بُعد في ظل جائحة كورونا حققت نجاحًا في رفع المواد التعليمية كافة على النظام الإلكتروني بنسبة ١٠٠%، كما نجحت الجامعة في استكمال العملية التعليمية وحاجاتها كافة على برمجية الجامعة للتعليم الإلكتروني؛ بالإضافة إلى نجاح إجراء الامتحانات النهائية على برمجية مايكروسوفت بالرغم من التحديات التي واجهت عملية التعليم عن بُعد برمتها في البداية.

وتخلل الحفل عرض فيلم تعريفي عن الجامعة، ثم تلى عمداء الكليات قرار تخريج طلبتهم، بعدها تم عرض الشهادات الجدارية لأوائل الكليات ومن ثَم قراءة أسماء الخريجين.

هذا وكانت الجامعة قد بثت الحفل مباشرة من خلال برمجية مايكروسوفت تيمز عند الساعة السابعة من مساء يوم أمس الجمعة، كما قامت بتحميل فيديو الحفل كاملًا على الموقع الإلكتروني للجامعة ومواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، وانستغرام، واليوتيوب ليتسنى للطلبة مشاهدته في أي وقت.

كما أعلنت الجامعة للخريجين الراغبين بالتقاط صور تذكارية
مع رئيس الجامعة والعمداء داخل الحرم الجامعي التواجد يوم الإثنين الموافق 20 /7 / 2020م من الساعة (10 - 2 )ظهرًا في مدرج وصفي التل، مع الالتزام بشروط التباعد الاجتماعي و شروط السلامة العامة.

وطمأنت الجامعة خريجيها أنها ستقيم حفل تخريج رسمي بحضور الأهل والأحبة لخريجي الجامعة للفصول الأول والثاني والصيفي للعام الجامعي 2019/ 2020م في حال سماح الوضع الوبائي في المملكة بذلك بعد نهاية الفصل الصيفي.

 



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة رجل امن بسلاح كان يحمله .... ولجنة تحقيق وفاة رجل امن بسلاح كان يحمله .... ولجنة تحقيق
الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين الحنيطي: القوات المسلحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين والعاملين
قبول استقالة الشيخ الربابعة إمام الحضرة الهاشمية قبول استقالة الشيخ الربابعة إمام الحضرة الهاشمية
إرادة ملكية بتعيين أحمد الخلايلة إماما للحضرة الهاشمية إرادة ملكية بتعيين أحمد الخلايلة إماما للحضرة الهاشمية
النقل: تمديد مهلة تصويب أوضاع نقل ملكية الرؤوس القاطرة النقل: تمديد مهلة تصويب أوضاع نقل ملكية الرؤوس القاطرة
صورة  :الملك وولي العهد والامير حسن يتلقون لقاح كورونا صورة :الملك وولي العهد والامير حسن يتلقون لقاح كورونا
العايد يعلن عدداً من الإجراءات والقرارات التخفيفية في ضوء تحسّن الوضع الوبائي العايد يعلن عدداً من الإجراءات والقرارات التخفيفية في ضوء تحسّن الوضع الوبائي
خريجو اعلام يمهلون نقابة الصحفيين شهرا قبل مقاضاتها لدى المحكمة الادارية والعرموطي يعلق : معهم حق خريجو اعلام يمهلون نقابة الصحفيين شهرا قبل مقاضاتها لدى المحكمة الادارية والعرموطي يعلق : معهم حق
القطامين: برنامج لكشف مصابي كورونا العاملين دون إفصاح القطامين: برنامج لكشف مصابي كورونا العاملين دون إفصاح
العلي تعلن إعادة فتح قطاعات (تفاصيل) العلي تعلن إعادة فتح قطاعات (تفاصيل)
تفاصيل العودة الى المدارس للفصل الثاني تفاصيل العودة الى المدارس للفصل الثاني
عبيدات: لا زلنا في قلب المعركة .. والوباء يهدد المجتمع عبيدات: لا زلنا في قلب المعركة .. والوباء يهدد المجتمع
وقف العمل بمنصة القادمين إلى الأردن جوّا وقف العمل بمنصة القادمين إلى الأردن جوّا
العايد : يبقى العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا العايد : يبقى العمل بساعات الحظر الليلي المعمول بها حاليا
للأردنيين ... هام لمستخدمي واتساب للأردنيين ... هام لمستخدمي واتساب
الخصاونة يرد على ملاحظات النواب حول البيان الوزاري ... القرارات الحكومية الجديدة الخصاونة يرد على ملاحظات النواب حول البيان الوزاري ... القرارات الحكومية الجديدة