رقص وأحضان.. حفل خادش للحياء يثير ضجة بدولة عربية

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 11:38 صباحاً
رقص وأحضان.. حفل خادش للحياء يثير ضجة بدولة عربية
تعبيرية

المدينة نيوز :- ضجة شهدتها المملكة العربية السعودية، بعد انتشار مقطع فيديو لحفل خادش للحياء يحتوي على مشاهد غير أخلاقية.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغاتٍ تمثلت في تداول مقاطع موثقة من حساب شخص أقام حفلة "ماجنة"، إذ اتضح الأمر من خلال "فلتر" سناب، الذي حدد الموقع على أنه في الرياض.

وطالب عدد من المواطنين الأجهزة الأمنية بالتحقيق فيما ورد في المقاطع من مظاهر "خادشة للحياء" تمثلت في وجود شباب وفتيات يتناولون الخمور، ويرقصون على الأغاني في أحد الأماكن التي يبدو أنها سريّه.

وأبدى مغردون غضبهم من تلك المناظر التي ظهر بها الفتيات تحديدًا، وهو ما يخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في السعودية، والتي تجرم إقامة الحفلات الماجنة وتناول المسكرات والتباهى بتلك الأفعال.

واستغرب مغردون من أن تصل الجرأة بالشباب والفتيات إلى أن يتباهوا بفعلتهم مع علمهم اليقين بأن ما قاموا به مخالف، وسيتم رصده من قبل الجهة المعنية وبالتالي ستطبق العقوبات المنصوص عليها نظاما في السعودية.


وفي ذات السياق فقد كشفت مصادر داخل المملكة أن السلطات تعمل في الوقت الحالي على مراجعة مقطع فيديو الحفل الخادش الذي أقيم في الرياض للتأكد من صحته أوعدمها، في الوقت الذي تؤكد فيه السلطات الحرص الكامل على القيم والمبادئ الراسخة في المجتمع السعودي. 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)
منظمة الصحة العالمية: لم نتلق المعلومات الكاملة بشأن اللقاح الروسي لذا لا يمكننا تقييمه حاليا