فيديو: "روان بن حسين" ترد على اتهام صديق طليقها: "عندي بلاوي كتير"

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 06:19 مساءً
فيديو: "روان بن حسين" ترد على اتهام صديق طليقها: "عندي بلاوي كتير"
روان بن حسين

المدينة نيوز :- ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على تصريحات صديق طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، الذي اتهمته بأنه تسبب في نقل مرض جنسي إليها، بسبب علاقاته المتعددة. 

وأكدت في مقطع فيديو بثته عبر خاصية "ستوري" على تطبيق "إنستجرام"، أنها لم تطلب جزيرة في البرتغال ولم تطلب شيئًا في هذه الدنيا سوى تكوين عائلة وأن تكون لديها طفلة فقط.

وأضافت أنها "لا تريد شيئًا في الفترة الحالية سوى استجماع قواها للتفرغ لتربية ابنتها التي لن يكسرها أحدتعبيرها"..

وأوضحت أن صراحتها التي تحدثت بها ربما تكون جديدة على مجتمعاتنا الشرقية ويمكن أن يتقبلها البعض ويرفضها آخرون، إلا أنها تؤمن أن مشاركتها جزءًا من قصتها أمر مهم.

مع ذلك، أكدت أنها تتكتم على تقاصيل أكثر، قائلة: "أنا لسه ما خضت بتفاصيل وتقارير وصور وبلاوي".

وأضافت: "عمري ما طلبت شيء في هذه الدنيا غير أن أؤسس عائلة، وتكون عندي بنت، والحين ما أبي شيء في الدنيا هذه غير لونا وطول ما راسي يشم الهوا بإذن الله ما يكسر بنتي شيء والله الغني".




وكان أيمن الشريف، الصديق المقرب لرجل الأعمال الليبي، كتب في منشور مطول له عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، أن القصة التي روتها روان بن حسين مختلفة عن ما حدث على أرض الواقع.

وأوضح أن طلاقها من صديقه، جاء بسبب طلبها تسجيل "جزيرة" باسمها في البرتغال.

وأشار الشريف، الذي يعرّف نفسه عبر حسابه، بأنه ليبي الجنسية من مدينة طرابلس، ويقيم في دبي، إلى أن المقريف عندما رفض الانصياع لطلب روان بن حسين قررت تشويه سمعته بتلك الطريقة التي تحدثت بها.

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى