وقفة احتجاجية بمخيم الشهيد عزمي المفتي ضد مخطط الضم الإسرائيلي

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 07:52 مساءً
وقفة احتجاجية بمخيم الشهيد عزمي المفتي ضد مخطط الضم الإسرائيلي
الشهيد عزمي المفتي

المدينة نيوز :- نفذ أهالي مخيم الشهيد عزمي المفتي اليوم السبت وقفة احتجاجية تعبيراً عن رفضهم المطلق لمخطط الضم الإسرائيلي لمناطق في الضفة الغربية.
وشارك في الوقفة التي أقيمت بساحة لجنة خدمات المخيم، حشد من الفاعليات الشعبية والنقابية والنسائية ورواد العمل الاجتماعي التطوعي، حيث رفعوا شعارات تندد بالمحاولات الإسرائيلية للاستيلاء على الأراضي العربية.
وعبر المشاركون في الوقفة عن اعتزازهم ودعمهم ومؤزارتهم لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين والحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية تحت الوصاية الهاشمية كما كانت على مر العصور.
وأكدوا دعمهم المطلق للمواقف المشرفة لجلالة الملك عبدالله الثاني الرافضة لمحاولات الضم التي تتنافى مع القوانين والمواثيق الدولية والتي من شأنها تأزيم الموقف في المنطقة وإفشال جهود حل الدولتين.
وقال رئيس لجنة خدمات المخيم محمد الخضور، إن أهالي المخيم يثمنون عالياً مواقف جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية وحل قضية اللاجئين الفلسطينيين وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، لافتاً إلى أن جلالته، هو الزعيم العربي الوحيد الذي يحمل الهم الفلسطيني في المحافل الدولية وعواصم صنع القرار العالمية.
وأكد الخضور أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا ووقوفنا جميعاً خلف جلالة الملك هو أساس منعتنا وصلابة جبهتنا الداخلية التي تتحطم عليها المؤامرات والمخططات.
--(بترا)