التربية توضح بشأن منح طالب توجيهي 20 دقيقة خلال امتحان اليوم

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 08:25 مساءً
التربية توضح بشأن منح طالب توجيهي 20 دقيقة خلال امتحان اليوم
قياس درجة حرارة جسم طالب توجيهي قبيل الدخول لقاعة الامتحانات

المدينة نيوز:-  نفت وزارة التربية والتعليم ما تم تداوله حول منح طالب توجيهي/ دراسة خاصة، في مأدبا؛ 25 دقيقة كوقت إضافي خلال جلسات الامتحان اليوم السبت.
وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، أن الطالب كان قد أنهى امتحان مبحث اللغة العربية للفصل الأول في الجلسة الأولى، وسمح له بالذهاب لدورة المياه قبل تسليمه امتحان المبحث الثاني في ذات الجلسة وفي ذات المبحث للفصل الثاني.
وقالت الوزارة، إن الطالب وعند عودته للقاعة، فوجئ بعدم ورود اسمه مدرجاً على بطاقة الجلوس للامتحان الثاني، ما دعا رئيس القاعة والمراقبين للعودة إلى الكشوفات الرسمية ومركز الوزارة، ليتبين أن الطالب بالفعل مسجل للامتحان الثاني، موضحة أن عملية التدقيق استغرقت 20 دقيقة، تم منحها للطالب حفاظاً على حقه في التقدم للامتحان الذي بدأ الساعة 11:35 صباحاً.
وأكدت الوزارة أنه تم منح الطالب كامل الوقت المخصص للامتحان، وهو ساعة وعشر دقائق، بدأ احتسابه من لحظة تسلمه ورقة الامتحان وذلك أسوة بزملائه دون أي زيادة أو نقصان.
وأكدت الوزارة عدم صحة ما تم تداوله حول علاقة الطالب بأمين عام الوزارة للشؤون الإدارية، داعية لاستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية والابتعاد عن كل ما من شأنه التشويش على سير الامتحان، وعدم خدمة الرسالة التربوية.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)