خالد عبد الرحمن يؤكد اصابته بكورونا

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 08:28 مساءً
خالد عبد الرحمن يؤكد اصابته بكورونا
خالد عبد الرحمن

المدينة نيوز :- طمأن الفنان السعودي خالد عبد الرحمن جمهوره أن "دخوله المستشفى كان بسبب عارض صحي، وهو ارتفاع اليوريك بالدم، وكان قبلها قد أجرى تحليل فيروس كورونا واتضحت إصابته به، فأمضى بالمستشفى قرابة 10 أيام، وهو الآن في صحة جيدة، ولم تؤثر عليه أبداً، ومرت مرور الكرام، مبيناً أن والدته في تحسن مستمر، وأجريت لها مسحة لـ "كورونا" ستظهر نتيجتها يوم السبت.
وتطرق اللقاء الذي أجري ضمن حفلات صيف 2020 "مكملين معاكم" مع الإعلامي علي العلياني عبر منصة "شاهد VIP"، إلى بداياته الفنية، والمحطات التي مرّ بها، إلى أن وصل إلى شريحة كبيرة من محبي الفن الطربي الرصين".

وذكر خالد في سياق الحديث أن عمله الأخير "تنتخي بي"، من ألحان ناصر الصالح، كان جاهزاً منذ مدة طويلة، ولكن الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، كاتب الكلمات، كان يرغب في تأجيل الأغنية لتظهر في هذا التوقيت.

وكشف أن أقرب الأصدقاء إلى قلبه هما: عبادي الجوهر وعبد المجيد عبدالله، وقال إنه مشغول حاليا في إعداد ألبوم جديد من كلماته وألحانه، ويضم 4 أغان.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)