رئيس الزمالك يهين مدير النادي ويقيله لسبب غريب (شاهد)

تم نشره السبت 18 تمّوز / يوليو 2020 09:49 مساءً
رئيس الزمالك يهين مدير النادي ويقيله لسبب غريب (شاهد)

المدينة نيوز :- أعلن رئيس الزمالك مرتضى منصور، إقالة مدير العلاقات العامة بالنادي نبيل عبد الفتاح، أمس الجمعة خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده لإعادة فتح ملف قضية “نادي القرن”، التي أثير حولها الكثير من اللغط على مدار العقدين الماضيين.


وقبل أن يبدأ مؤتمره الذي روج له طيلة الأيام القليلة الماضية، فاجأ الجميع كعادته، بإهانة مدير العلاقات العامة للنادي نبيل عبد الفتاح، وذلك لتأخر عرض المؤتمر على الشاشة.


وتأخر نبيل عبد الفتاح في الحضور للإشراف على المؤتمر، الذي تخلله تشغيل بعض الفيديوهات وعرض صور، ليعلن مرتضى إقالته فورا.


ورغم محاولات التهدئة من قبل المدير، إلا أن رئيس النادي بالغ في تعنيف عبد الفتاح، بل وهدده بالسباب والقيام بأشياء لا تحمد عقباها، إذا لم ينصع للأمر بالخروج من الصالة المغطاة.

 

 

وخلال حديثه مع المسؤولين عن صفحات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الصحفيين، تعهد مرتضى منصور بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في غضون أيام، للمطالبة بتجريد الغريم الأهلي من لقبه المفضل، ومنحه للنادي الزملكاوي.


وتحول لقب “نادي القرن” إلى مسألة حياة أو موت بالنسبة للزمالك، رغم مرور 20 عاما على تتويج الأهلي به من قبل الكاف، في حفل القرن، الذي أقيم في جوهانسبرغ عام 2001.


ويحتل الزمالك المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، متخلفا بفارق 21 نقطة عن غريمه الأهلي المتصدر، قبل عودة المسابقة يوم 6 آب / أغسطس المقبل.


كما تنتظر الفريق الأبيض مواجهة صعبة مع الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال أيلول / سبتمبر.



مواضيع ساخنة اخرى