6 فنانات شهيرات دخلن حياة أحمد عز الخاصة منهن زينة وأنغام ‎

تم نشره الأحد 19 تمّوز / يوليو 2020 12:02 مساءً
6 فنانات شهيرات دخلن حياة أحمد عز الخاصة منهن زينة وأنغام ‎
أحمد عز و زينة

المدينة نيوز:- بعد النجاح الذي حققه الممثل المصري أحمد عز فنياً، وصل الى النجومية لدرجة أنّ حياته الشخصية أصبحت محط إنتباه الآلاف، وعلى وجه الخصوص أخباره الشخصية، لاسيما بعد أزمته الكبيرة مع الممثلة المصرية زينة، حيث دخلت 6 فنانات في حياة أحمد عز منذ أزمته الأخيرة.

ومن بين النساء اللواتي دخلن حياته، ​منة فضالي​ التي هاجمت زينة بضراوة، الأمر الذي تعجب منه الجميع، وتساءل هل ترتبط منة فضالي بعلاقة حب مع أحمد عز أم لا؟ ليتبين بعد فترة أنه ارتبط بها.

وترددت العديد من الشائعات حول عز والمخرجة ​ساندرا​، بعدما تشاركا في العديد من الأفلام سويًا، ولكن في كل مرة، ينفي الموضوع.

كذلك، وبعد أن حرصت ​دارين حداد​ على التقاط صورة سيلفي معه، الأمر لم يمر مرور الكرام حيث ترددت أقاويل على أنهما ذهبا الى حفل زفاف سويًا، وأنهما يمضيان أجازتهما سويًا.

وانتشرت أخبار أخرى عنه وعن الممثلة المصرية ​منة شلبي​، لاسيما وأنهما حرصا في يوم العرض الخاص لفيلم "بدل فاقد"، على الحضور معًا والانصراف في نفس التوقيت، وهو الأمر الذى رجح كفة تأكيد الخبر في هذه الفترة.

كما تناقل جمهور أحمد عز والفنانة المصرية ​أنغام​، خبر زواجهما عرفيًا، بعدما أنكره أحمد عز إلا أنه تم تسريب وثيقة من خلال أحد الأشخاص، تؤكد زواجهما.

وأصدرت أنغام بعد ذلك بيان رسمي، أوضحت فيه الأمر، وأكدت زواجهما، حتى عاد عز نفسه بعد ذلك وأكد الأمر، هو الآخر.

بالتأكيد هذه أشهر واقعة في هذه القائمة، حيث اكتشف الجمهور وجود علاقة بين النجمين أحمد عز وزينة، وانتهت بزواجهما عرفيًا حسب ما قالت زينة، كما أنها وضعت منه مولودين.

ورفض عز الاعتراف بهما، إلا أن المحكمة قررت أنهم بالفعل أولاده، حيث أنه بعد العديد من التفاصيل التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات زينة، وحكمت بأنه بالفعل والد التوأمين، ليخرج بعدها أيضًا بتصريحه الشهير "أقسم بالله ما ولادي".



مواضيع ساخنة اخرى