سلمان يحتفظ بلقب دوري الناشئين للغولف

تم نشره الأحد 19 تمّوز / يوليو 2020 01:38 مساءً
سلمان يحتفظ بلقب دوري الناشئين للغولف
لاعب المنتخب الوطني للناشئين حمزة سلمان

المدينة نيوز:- احتفظ لاعب المنتخب الوطني للناشئين حمزة سلمان، بصدارة دوري الغولف للناشئين في مرحلته الثالثة.
واحكم سليمان قبضته على الصدارة بفارق مريح من الضربات في البطولة التي اختتمت مساء أمس السبت على ملاعب شركة واحة ايلة للتطوير بالعقبة، وسط مشاركة نوعية متميزة من اللاعبين. وفي مسابقه دوري الناشئين 18 حفرة حقق سلمان المركز الأول وحل الانجليزي تي جي جون َفي المركز الثاني وتقاسم عبدالله حسان وسالم العبداللات المركز الثالث بنفس عدد النقاط.
وفي مسابقه ذكور على ملعب 9 حفر حقق النجم الصاعد بقوة محمد أسد الرواشدة المركز الأول فيما حل ثانيا عمرو خليفات والثالث يوسف قطاطشة.
وفي مسابقه الإناث ملعب 9 حفر حققت ليان العبداللات المركز الأول، فيما حققت سارية عساسفة المركز الثاني، وحلت ميار ناصر الشوملي في المركز الثالث، وافرزت البطولة العديد من الوجوه الواعدة والتي حققت لأول مرة نتائج متميزة تبشر بمستقبل أكثر إشراقا للغولف الاردنية.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني العراقي عامر الحسن إن البطولة حققت الأهداف المطلوبة، مؤكدا أن الاستمرار بإقامة مثل هذه البطولات سيكون انعكاسه إيجابيا على رياضة الغولف في الأردن، اضافة الى ان المنافسة بأجواء تشبه البطولات الدولية يمنح الصغار خبرات أكثر، والباب مفتوح للجميع للمشاركة في مثل هذه البطولات. وأعلن نائب رئيس اتحاد الغولف ناصر الشوملي في تصريح صحفي اليوم الأحد أن المنتخب الوطني سيدخل اعتبارا من اليوم في معسكر مغلق لمده اسبوع، بناء على طلب المدرب لرفع درجة الجاهزية.
وقدم رئيس الاتحاد هاني العبداللات شكر مجلس الادارة لشركة واحة ايلة لتقديمهم كل أشكال الدعم لإنجاح البطولة التي تأتي ضمن مذكرة التفاهم التي وقعت بين الاتحاد والشركة.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى