ترامب يلجأ لـ"المسيرات الهاتفية" بحملته الانتخابية

تم نشره الأحد 19 تمّوز / يوليو 2020 01:53 مساءً
ترامب يلجأ لـ"المسيرات الهاتفية" بحملته الانتخابية
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

المدينة نيوز:- أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الانتقال إلى "المسيرات الهاتفية" بدلا من التجمعات الجماهيرية في حملته الانتخابية، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

وقال ترامب، للناخبين المؤيدين له، في ولاية ويسكونسن خلال مكالمة هاتفية: "أردت أن أكون معكم، وهذا (التحدث عبر الهاتف) يحل محل مسيراتنا التي نحبها كثيرا". وفق ما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية.

وأشار إلى أنه ونظرا لوباء فيروس كورونا المستجد "نحن في حالة جيدة مع العلاجات واللقاحات، ولكن حتى يتم حل ذلك، سيكون من الصعب الحصول على تلك المسيرات الضخمة الكبيرة، لذلك أقوم بمسيرات هاتفية، وسنسميهم مسيرات ترامب، لكننا سنفعل ذلك عبر الهاتف".

وجاء إجراء مسيرة ويسكونسن عن بعد، في أعقاب مسيرة لحملة ترامب في تولسا بأوكلاهوما، والتي شهدت إقبالا منخفضا، وأجبرت الحملة على إلغاء التصريحات الخارجية من الرئيس في اللحظة الأخيرة، عندما فشل أنصارها في الظهور.

وفي وقت سابق ذكر الحزب الجمهوري الأمريكي، أنه قرر تحديد عدد المشاركين في مؤتمره في جاكسونفيل بولاية فلوريدا، وسط تصاعد تفشي الفيروس التاجي. وخلال هذا المؤتمر حيث يجب أن يوافق ترامب رسميا على ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة المرشح الديمقراطي جو بايدن، منافس ترامب، أعلنت في وقت سابق عن أنها حملته الانتخابية ستكون الكترونية بشكل كامل.



مواضيع ساخنة اخرى