دعم مادي للاعبي ومدربي كرة القدم من صندوق حساب الخير

تم نشره الأحد 19 تمّوز / يوليو 2020 02:25 مساءً
دعم مادي للاعبي ومدربي كرة القدم من صندوق حساب الخير
اتحاد كرة القدم

المدينة نيوز:-- أعلن صندوق حساب الخير، دعمه لكرة القدم الأردنية، من خلال تقديم دعم مادي للاعبين والمدربين، ضمن شروط معينة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مسؤولو الصندوق وإدارة اتحاد الكرة وممثلون عن الأندية عبر تطبيق (زووم)، وتم فيه بحث آلية الدعم.
وأشارت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، أن الاجتماع بحث آلية الدعم التي سيقدمها حساب الخير وفق شروط وضوابط، بحيث يصل هذا الدعم لشريحة من اللاعبين والمدربين في مختلف الدرجات الأولى والثانية والثالثة، إضافة إلى أندية المحترفين.
واثنت نصار على مبادرة حساب الخير متمنية أن تنجح الأندية لاحقا في تجاوز أزماتها المالية بدرجة كبيرة من خلال البحث عن رعاة وداعمين ومستثمرين. وكشفت عن توجه حساب الخير لتنظيم مباراة خيرية لنجوم الكرة الأردنية يوم 28 الحالي في اطار دعم الأندية واللاعبين.
ولاقى اجتماع ممثلي الأندية مع صندوق حساب الخير واتحاد الكرة الذي عقد أمس، ردود فعل متباينة حيث أشادت بعض الأندية بهذه البادرة، فيما اعتبر البعض الآخر أن المبلغ المقدم متواضع، ويأتي وفق شروط تنطبق فقط على عدد قليل من اللاعبين في مختلف الدرجات.
يشار إلى أن الفئة المستهدفة بالدعم من صندوق حساب الخير، هم اللاعبون والمدربون الذين لا يملكون مصدر دخل وغير منتسبين للضمان الاجتماعي.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)