شكران مرتجى تخضع لعملية جراحية

تم نشره الأحد 19 تمّوز / يوليو 2020 07:12 مساءً
شكران مرتجى تخضع لعملية جراحية
شكران مرتجى

المدينة نيوز :- خضعت الفنانة السورية، شكران مرتجى، اليوم الأحد، لعملية جراحية، استأصلت خلالها المرارة في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، بعد دخولها ليل الأمس بحالة إسعاف، نتيجة الآلام التي داهمتها فجأة، بدرجة قوية جدًا.

وترقد شكران مرتجى في المستشفى، لتلقى العناية الطبية، حتى تتحسن حالتها وتغادر إلى منزلها بفترة نقاهة، لاستعادة نشاطها الفني.

في السياق، تنتظر مرتجى عرض مسلسل ”شارع شيكاغو“ تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج قبنض ميديا، بالتعاون مع تطبيق وياك، حيث أعلنت قناة “ osn يا هلا الأولى عن عرض العمل في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وتؤدي مرتجى شخصية ”ستيلا“ صاحبة تياترو، وستظهر ضمن مرحلة الستينيات من العمل الذي يتحدث عن مرحلتين زمنيتين، إحداهما في الستينيات، والثانية في العصر الحالي.

ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم: دريد لحام، وعباس النوري، ونادين خوري، ومهيار خضور، وسلاف فواخرجي، وشكران مرتجى، ونظلي الرواس، وغيرهم.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)