اجتماع تنسيقي للجنتي إدارة حسابي الصحة والخير

تم نشره الإثنين 20 تمّوز / يوليو 2020 06:22 مساءً
اجتماع تنسيقي للجنتي إدارة حسابي الصحة والخير
غرفة تجارة الأردن

المدينة نيوز :-  استضافت غرفة تجارة الأردن، مساء أمس، اجتماعا مشتركا للجنتي إدارة حسابي الصحة والخير التابعتين لصندوق "همة وطن"، باعتبار الغرفة أحد الداعمين لأنشطة الصندوق.
وبحسب بيان صحفي للغرفة، اليوم الاثنين، بحث الاجتماع آليات التنسيق والتعاون بين اللجنتين وإمكانية التنسيق وأهمية دراسة مجالات التشاركية في مجال جمع التبرعات وتصميم وإعداد وتنفيذ الحملات الإعلامية.
وأكد رئيس لجنة إدارة حساب الصحة الدكتور محمود الشياب أن أولويات حساب الصحة تتعلق بأمور مستقبلية من الصعب حاليا تحديد تكلفتها، وأهمها دعم حصول الأردن على مطعوم فيروس كورونا عند ترخيصه، وإنشاء مركز لعلم الأوبئة.
وأشارت رئيسة لجنة إدارة حساب الخير ريم أبو حسان، إلى أن أوجه انفاق الحساب تتعلق بالأفراد والأسر الأكثر تضررا من جائحة فيروس كورونا ما تطلب إعداد شعار لحساب الخير يعكس رسالًته، مؤكدة ضرورة إنشاء موقع إلكتروني والتعاقد مع شركة متخصصة في مجال الاتصال وإعداد الحملات الإعلامية لجمع التبرعات.
وجرى الاتفاق، خلال الاجتماع، على أن تقوم لجنة إدارة حساب الخير بتزويد لجنة إدارة حساب الصحة بالشروط المرجعية لاختيار شركة الاتصال الأنسب.
--(بترا)



مجلس الوزراء اللبناني يقرر تشكيل لجنة تحقيق إدارية للكشف عن أسباب انفجار بيروت ورفع النتائج خلال 5 أيام