تنازل يبرئ مدير مدرسة من الخيانة في بلد عربي

تم نشره الإثنين 20 تمّوز / يوليو 2020 07:53 مساءً
تنازل يبرئ مدير مدرسة من الخيانة في بلد عربي
فتاة وشاب

المدينة نيوز :- برأت المحكمة الابتدائية بتاونات المغربية ، أخيرا، مدير مدرسة ابتدائية بجماعة بدائرة غفساي، متهما بالخيانة الزوجية والمشاركة في ذلك، بعدما أوقف بناء على شكاية من فلاح اتهم زوجته بإقامة علاقة غير شرعية معه، بعدما اكتشف صدفة رسائل نصية في هاتفها وإخباره من قبل صديقه بمعاينتها راكبة سيارة المدير.

وقررت هيأة الحكم سقوط جنحة “الخيانة الزوجية” عن المدير المزداد في 1962، متزوج وأب ل6 أبناء كبار ويتحدر من دوار تازغدرة بمنطقة البيبان، لتنازل زوجته عن شكايتها في مواجهته، بعدما أعادت المحكمة استدعاءها لتخلفها عن جلسات محاكمته التي شرع فيها في 29 يونيو الماضي.

وحكمت المحكمة بعدم مؤاخذة المتهم لأجل جنحة “المشاركة في الخيانة الزوجية”، وصرحت ببراءته منها بخلاف “ل. ج” زوجة الفلاح المعتقلة التي أدينت بالحبس النافذ ل5 أشهر مع الصائر، بتهمة الخيانة الزوجية التي توبعت بها بعد رفض زوجها المشتكي التنازل عن شكايته في مواجهتها.

وأوقف المدير وزوجة الفلاح الأم لطفل وتبلغ من العمر 32 سنة، من قبل الضابطة القضائية للدرك الملكي بغفساي، بناء على شكاية الفلاح الذي اتهم المدير بتحريض زوجته على الطلاق للاستفراد بها بعدما وقف على حقيقة فيديوهات ورسائل متداولة بين الطرفين، ضمنها في قرص مدمج.