وزير الشباب يزور مجموعة من الشركات الريادية في مجمع الملك الحسين للأعمال

تم نشره الإثنين 20 تمّوز / يوليو 2020 08:41 مساءً
وزير الشباب يزور مجموعة من الشركات الريادية في مجمع الملك الحسين للأعمال
فارس البريزات يزور مجموعة من الشركات الريادية

المدينة نيوز :- زار وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، اليوم الاثنين، في مجمع الملك الحسين للأعمال، مجموعة من الشركات الريادية الناشئة.
وقال البريزات، إن الزيارة جاءت للاطلاع على تجارب الشركات الريادية الناشئة في مجالات الريادة والأعمال وتكنولوجيا الاتصال والإعلام، بهدف نقل قصص النجاح والتجارب الريادية إلى مراكز الشباب والشابات في محافظات المملكة، وتعزيز نهج التشغيل الذاتي للشباب.
وأضاف، أن ذلك يأتي لترجمة المحور الرابع في الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019-2025 المتمثل بالريادة والتمكين الاقتصادي، ومحاولة تشبيك الشباب الريادي مع تلك الشركات، وإعداد دورات تدريبة لتمكين الشباب من بناء مشاريعهم الخاصة وتطويرها على يد خبراء متخصصين.
ونوه إلى أن المجمع حاضنة للابداع والابتكار على مستوى المنطقة، مشيداً بالشركات والمشاريع الشبابية الناشئة، معتبراً إياها مصدر فخر واعتزاز للأردن وللعالم أجمع، نظراً لما تقدمه من خدمات وحلول ابداعية تخدم المجتمع.
وقال إن الوزارة ستعمل بالشراكة مع هذه الشركات للاستفادة من تجاربها الرائدة.
ومن الشركات التي زارها وزير الشباب؛ "مدفوعاتكم" الرائدة بتكنولوجيا الخدمات المالية، حيث استمع خلالها إلى إيجازعن الخدمات التي تقدمها الشركة من فريق العمل، وشركة "أي بارك" الرائدة في تمكين وتسريع نمو الشركات الناشئة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تضم 14 شركة ناشئة، وشركة" براندفورمانس" المختصة بوسائل الإعلام الرقمية من خلال الإعلانات عبر المواقع الإلكترونية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى