صور شبه عارية السبب..عروس تطرد صديقتها المقربة من حفل زفافها في بريطانيا

تم نشره الثلاثاء 21st تمّوز / يوليو 2020 06:47 مساءً
صور شبه عارية السبب..عروس تطرد صديقتها المقربة من حفل زفافها في بريطانيا
عروس

المدينة نيوز :- في يوم الزفاف تحتاج العروس إلى صديقاتها المقربة لتلعب دور المساعدة والمستشارة لقراراتها ونصحها إذا لزم الأمر في الشكل النهائي ولفستانها وهيئتها، وليس العكس كما فعلت صديقة عروس كانت تنتقد كل تفاصيل يومها الكبير.

كشفت عروس أنها طردت صديقتها العروسة بعد أن جعلتها تشعر بالاشمئزاز من جسدها، ومن فستانها وتفاصيل يومها الذي كانت تنتظره بفارغ الصبر، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

شرحت العروس في مشاركة قامت بنشرها في منتدى زفاف Reddit في المملكة المتحدة ، كيف تحولت إحدى تصرفات صديقاتها الأكبر سنًا للغيرة الشديدة والانتقادات اللاذعة.

وكشفت أن صديقتها كانت تحكم على جميع خطط زفافها بالفشل ورفضت المساعدة في التنظيم، وقالت العروس إن القشة الأخيرة كانت عندما جعلها صديقتها تشعر بالقذرة والخجل من جسدها الذي عابت فيه، بالإضافة إلى قيامها بتصوير العروس بملابس شبه عارية.

وأكملت العروس:" منذ خطبتي بدت صديقي متحمسة بالنسبة لي في البداية وسألت أسئلة وأظهرت لي أنها مهتمة وافترضت أنها ستكون وصيفة الشرف وستكون ابنتها واحدة من بنات التي تحمل الزهور".

"ولكنني لم أطلب منها أن تكون وصيفة الشرف، لأن أبنة عمي ستتولى هذه المهمة، وأعتقد أن المشكلة بدأت عندما أخبرتها أنها ليست خادمة شرف، وفي يوم الزفاف كانت معاملتها قاسية معي لذلك اضطررت إلى طردها من الحفل".



مواضيع ساخنة اخرى