الملكية للأفلام والأمن العام تجددان العمل بمذكرة السينما للجميع

تم نشره الثلاثاء 21st تمّوز / يوليو 2020 08:20 مساءً
الملكية للأفلام والأمن العام تجددان العمل بمذكرة السينما للجميع
شعار الهيئة الملكية الاردنية للأفلام

المدينة نيوز :- واصلت الهيئة الملكية الاردنية للأفلام ومديرية الامن العام العمل بمذكرة تفاهم مشروع "السينما للجميع" لمدة سنة حسب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين العام الماضي.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة، تهدف المذكرة لإتاحة الفرصة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل لمشاهدة أفلام أردنية وعربية وعالمية ما يساهم في توفير فضاء ثقافي لهم، من خلال الاطلاع على محتوى أفلام متنوعة تتناول قضايا اجتماعية وترفيهية مختلفة.
وأشار البيان إلى أن مواصلة العمل بالاتفاقية يتزامن مع تخفيف القيود على الفعاليات في مراكز الإصلاح والتأهيل بعد مرور ما يزيد على ثلاثة أشهر من الحظر الذي أدى الى توقف المشروع خلال الفترة الماضية تماشيا مع اجراءات الوقاية والسلامة العامة التي اتخذتها ادارة مراكز الإصلاح والتأهيل.
وثمن مدير عام الهيئة مهند البكري، تعاون مديرية الأمن العام ودورها في تسهيل مهام التصوير في مختلف مناطق المملكة من خلال التنسيق المستمر مع الهيئة.
من جهته قال مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد الدكتور عمار القضاة إن الإدارة تبنت فلسفة الإصلاح والتأهيل منهجاً وهدفاً لها، ومن هذا المنطلق، سهلت تنفيذ المذكرة في مراكز الإصلاح والتأهيل وصولا الى زيادة أعداد النزلاء المستفيدين منها. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى