منح شهادة الالتزام بالتميّز للأكاديمية الملكية لفنون الطهي

تم نشره الثلاثاء 21st تمّوز / يوليو 2020 09:10 مساءً
منح شهادة الالتزام بالتميّز للأكاديمية الملكية لفنون الطهي

المدينة نيوز :- منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (ئي اف كيو ام)، شهادة الالتزام بالتميّز كوميتيد تو اكسيلينس (سي تو ئي) بمستوى نجمتين للأكاديمية الملكية لفنون الطهي.
وتعدّ الأكاديمية أول مؤسسة تعليمية متخصصة بقطاع الضيافة تحصل على شهادة الالتزام بالتميّز في الأردن واوروبا، وتعتبر الشهادة اعترافا عالميا بالتزام الأكاديمية بمعايير الجودة والتميز والابتكار حسب أفضل الممارسات الدولية.
وقال المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور إبراهيم الروابدة، في كلمة له في الحفل اليوم الثلاثاء، إن حصول الأكاديمية على شهادة الالتزام بالتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة جاء نتيجة توجه إدارة الأكاديمية المضي قدما في رحلتها نحو التميز للارتقاء بالأداء، وضمان استدامة النتائج المتميزة التي تسعى الأكاديمية الى تحقيقها.
وبيّن رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الدكتور وجيه عويس أن الحصول على هذا التقدير يعكس التزام الأكاديمية بأعلى معايير الجودة، من خلال إضافة برنامج جديد لمعايير التميّز العالمية، لافتاً إلى أن هذه الشهادة تعزز ثقة جميع الجهات وأصحاب العلاقة بقدرة الأكاديمية على الاستمرار بالنهج المتميز من خلال استكمال متطلبات التميّز وتطبيق أفضل الممارسات العالمية. وأوضح مدير عام الأكاديمية الملكية لفنون الطهي جاك روسيل أن الاكاديمية تسعى منذ افتتاحها إلى تحقيق هدفها المتمثل في أن تكون نموذجا للتميز في تعليم الطهي محليا ودوليا، ومصدراً موثوقاً به للطهاة الشباب.
وفي ختام الحفل سلّم الدكتور إبراهيم الروابدة الشهادة لرئيس مجلس أمناء الأكاديمية الملكية لفنون الطهي الدكتور وجيه عويس ومدير عام الأكاديمية السيد جاك روسيل. حضر الحفل ممثلون عن مركز الملك عبدالله الثاني للتميّز، ومجلس إدارة الأكاديمية الملكية لفنون الطهي، وممثلون عن مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الذي قدّم الدعم الفني للمشروع.
--(بترا)