محافظ الكرك يطّلع على احتياجات الجمعيات الخيرية

تم نشره الثلاثاء 21st تمّوز / يوليو 2020 09:55 مساءً
محافظ الكرك يطّلع على احتياجات الجمعيات الخيرية
الكرك

المدينة نيوز :-  أكد محافظ الكرك بلال النسور أهمية اقامة مشاريع تنموية تسهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة في الاغوار الجنوبية ووضع خطط تنموية من شأنها توفير فرص عمل وتنمية اللواء اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وتعليميا، وبما يصب في تحسين مستوى معيشة المواطن.
وشدد النسور خلال لقائه رئيس وأعضاء ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار الجنوبية اليوم الثلاثاء، على ضرورة طرح مشاريع تنموية تحتاجها منطقة الأغوار الجنوبية، وهو ما تحرص الحكومة على توفيره خدمة لأبناء المنطقة.
واستعرض رئيس الائتلاف فتحي الهويمل واقع الجمعيات الخيرية في الاغوار الجنوبية باعتبارها رديفا للحكومة، لا سيما وأنها وفرت ما يزيد على 100 فرصة عمل لأبناء المنطقة. وطالب أعضاء الائتلاف بإعادة النظر بالدعم المقدم من شركة البوتاس للجمعيات الخيرية وتخصيص قطع أراض لإقامة مشاريع إنتاجية وإشراك الجمعيات في توزيع المساعدات لامتلاكها قاعدة بيانات، وضرورة مساهمة شركة البوتاس في بناء مجمع للجمعيات الخيرية بدلا من الأبنية المستأجرة التي تثقل كاهلها. كما طالبوا بعقد مؤتمر تشارك فيه الجهات المعنية لمناقشة مشكلتي الفقر والبطالة في الاغوار، وترجمة توصياته على ارض الواقع.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى