العثور على مذيعة روسية عارية ومقتولة داخل فندق (صور)

تم نشره الأربعاء 22nd تمّوز / يوليو 2020 10:14 صباحاً
العثور على مذيعة روسية عارية ومقتولة داخل فندق (صور)
آنا أمبارتسوميان

المدينة نيوز:- لفتت وسائل إعلام روسية إلى أنه تم العثور على جثة مختصة معروفة في الطب الجنسي والعلاج النفسي، تقدم برنامجًا تليفزيونيًا شهيرًا في البلاد داخل فندق 5 نجوم بالعاصمة موسكو.

 

وأضافت وسائل الإعلام أن المختصة وتدعى آنا أمبارتسوميان لديها عدد من المعجبين الأثرياء من رجال الأعمال، مشيرة إلى أن الشرطة فتحت تحقيقًا حول وفاتها المفاجئة، حيث سعى المحققون إلى التعرف على زائر لغرفتها في فندق النخبة "بيتر 1".

 

وقالت قناة (REN TV) إنه تم العثور على حقيبة يد سوداء على السرير بجانب جثتها العارية، لافتة إلى أن أمبارتسوميان تعد إحدى المشاهير المؤثرين في روسيا، فقد كانت تظهر بشكل دوري، في مختلف البرامج الاجتماعية في قنوات التلفزيون الرئيسية، وكانت معروفة جدا على "إنستغرام"، وكانت تلقب نفسها في الشبكات الاجتماعية بـ"الملكة آنا".

وعلق محام روسي بأن القتيلة قد تعرضت للتهديد من قبل محصلي الديون الذين اتصلوا بها حتى 20 مرة في اليوم.

وأضاف أن لعالمة النفس 370 ألف متابع على وسائل التواصل الاجتماعي وتفاخرت: "سأرفع أي شخص من ركبتيه".

وذكرت تقارير نقلا عن مصادر تنفيذ القانون، أنه يتم فحص الجثة لتحديد سبب الوفاة. كما عثر على حبوب مشتبه بها غير موصوفة طبيًا في غرفتها بالفندق، وسيتم تحليلها أيضًا.

وكانت عالمة النفس الراحلة متزوجة من رجل أعمال يدعى رسلان. وتوصف بأنها تحظى بشعبية لدى عدد من الشخصيات التجارية الذين قدموا سياراتها وممتلكاتها.

 

المصدر: فوشيا